ائتلاف الجبهة المصرية يدين أحداث الإرهاب والتدخلات الأجنبية

الأربعاء، 28 يناير 2015 10:29 م
ائتلاف الجبهة المصرية يدين أحداث الإرهاب والتدخلات الأجنبية ائتلاف الجبهة المصرية
كتب محمد مجدى السيسى - عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ائتلاف الجبهة المصرية إدانته كافة أشكال ومحاولات التدخل الأجنبى فى شئون مصر الداخلية، وأعرب فى بيان صدر عقب اجتماع مجلسها الرئاسى ظهر الأربعاء عن قلقه من البيانات الصادرة من بعض الدول والجهات الخارجية والتى تصب فى خدمة الإرهاب دون مراعاة المصلحة الوطنية والمخاطر التى يتعرض لها الأمن القومى المصرى من جراء العمليات الإرهابية التى تقوم بها جماعة الإخوان وبعض العناصر المتحالفة معها.

وأدانت الجبهة الاتصالات الأمريكية والغربية مع جماعة الإخوان، وأشارت إلى دعمها الكامل واللامحدود لكافة مؤسسات الدولة المصرية فى حربها ضد الإرهاب، وطالبت بضرورة تفعيل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والضرب بيد من حديد فى مواجهة كافة العناصر والتنظيمات التى تتآمر على مصلحة البلاد وتسعى إلى عرقلة إتمام الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق وإجراء الانتخابات فى موعدها المحدد وعرقلة اتمام عقد المؤتمر الاقتصادى.

وناشدت الجبهة المصرية الجهات الحكومية المعنية باتخاذ الإجراءات الكفيلة بتطهير كافة مؤسسات الدولة المختلفة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية والتى تمارس أدوارا تخريبية وتلعب دور الطابور الخامس فى هذه المؤسسات.

وأعربت الجبهة عن قلقها من مواقف بعض الصحفيين والإعلاميين الذين يمارسون التحريض ضد مؤسسات الدولة ونشر الشائعات واستباق التحقيقات القضائية بما يفضى إلى دعم الإرهاب والجماعات التى تمارسه.

ووجهت الجبهة المصرية التحية إلى الشعب المصرى العظيم ودعمه للجيش والشرطة باعتبارهما الدرع الأساسية فى الحرب ضد الإرهاب، وأكدت على ضرورة تفعيل دور هيئات الإعلام المصرية المختلفة لتوضيح حقيقة ما يجرى فى مصر للرأى العام الخارجى.

وقالت الجبهة إن الأحداث التى تشهدها البلاد من جرائم إرهابية تستهدف المواطنين الأبرياء ومؤسسات الدولة المختلفة وتشكل دليلا على إفلاس الإخوان وكراهية الشعب لهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة