الحزب الناصرى: الانتهاء من وضع ضوابط اختيار مرشحى القائمة الموحدة

الأربعاء، 28 يناير 2015 09:06 ص
الحزب الناصرى: الانتهاء من وضع ضوابط اختيار مرشحى القائمة الموحدة سامح عاشور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال توحيد البنهاوى، القيادى بالحزب الناصرى، إن سامح عاشور رئيس الحزب ما زال يضع ضوابط اختيار المرشحين على القائمة الموحدة، موضحا أن الأحداث التى شهدتها مصر خلال الساعات الماضية، أجلت الاجتماعات بشأن وضع ضوابط المرشحين.

وقال توحيد البنهاوى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن سامح عاشور سوف ينتهى من وضع الضوابط المتعلقة بالمرشحين على القائمة الموحدة خلال يومين ليعرضها على الأحزاب المشاركة فى القائمة الموحدة فى أول اجتماع يعقد بينهم للاتفاق على تلك الضوابط، ثم يتم بعدها اختيار المرشحين من الأحزاب على القائمة الموحدة.

كانت مصادر داخل قائمة صحوة مصر، قد أكدت أن صفحة التفاوض مع تحالف الوفد مغلقة نتيجة اختلاف المعايير المتفق عليها بين الطرفين ورغبة تحالف الوفد أن تكون القائمة باسمه، وأن يدفع بمرشحين محسوبين على نظام "مبارك"، لافتا إلى أن القائمة مستعدة للتشاور معها حال تنازلها عن تلك المطالب.

من جانبه أكد حسام الخولى، رئيس لجنة انتخابات تحالف الوفد المصرى، أن التحالف جاهز بأسماء مرشحيه للانتخابات البرلمانية للدفع بهم على المقاعد الفردى والقائمة فور فتح باب الترشح، لافتا إلى أنه حال فتحه الأسبوع المقبل لن يؤثر ضيق الوقت عليهم.


موضوعات متعلقة..

"صحوة مصر" تطوى صفحة تحالف الوفد وتؤكد: عمرو موسى سيكون ضمن قائمتنا حال الترشح.. و"التيار الديمقراطى" يراجع موقفه من المشاركة بالانتخابات.. و"الجبهة المصرية" تجتمع لاعتماد أسماء مرشحيها اليوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة