خلال تحقيقاتها حول أنشطة الجماعة..

محمد العرابى: بريطانيا تخشى وقوع أعمال إرهابية حال إدانة الإخوان

السبت، 03 يناير 2015 09:12 م
محمد العرابى: بريطانيا تخشى وقوع أعمال إرهابية حال إدانة الإخوان السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق: إن بريطانيا تخشى من حدوث أعمال إرهابية تمس أمنها القومى، حال إدانة جماعة الإخوان خلال التحقيقات البريطانية حول نشاط التنظيم بلندن.

وأضاف وزير الخارجية الأسبق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن التحقيقات البريطانية لن تربط بشكل صريح بين الإخوان والإرهاب، ولكن سيتضمن التقرير إشارة قلق من دعم الإخوان لبعض الجماعات الإرهابية.

وأوضح وزير الخارجية الأسبق، أن بريطانيا تسعى كى تمسك العصا من المنتصف، فلا تبرأ الإخوان بشكل كامل أو تدينها بشكل كامل أيضا، لاعتبارات داخلية متعلقة بالأمن القومى البريطانى.

وكان تأخر إعلان الحكومة البريطانية نتائج التحقيقات حول نشاط جماعة الإخوان قد أثار العديد من علامات الاستفهام، حول أسباب التأخر، رغم تأكيد الحكومة أنها ستعلن قبل نهاية عام 2014، وفى الوقت الذى تقول فيه جماعة الإخوان أن سبب التأخر هو أن التحقيقات ستبرئها.

ويقول خبراء: إن لندن ستتخذ إجراءات لتشديد الرقابة على الجمعيات التابعة للجماعة، وذكرت تقارير إعلامية أن التقرير سوف يصدر فى شهر يناير الجارى.



موضوعات متعلقة

تحالف الإخوان يصدر بيانا بذكرى مرور 500 يوم على فض رابعة يهاجم الجيش والشرطة

الإخوان"ميكس"كل شئ والعكس..تطلق الشائعات وتنفيها..أنصار الجماعة يزعمون وجود مبادرة جديدة ومجلسها بتركيا ينفى..جمال حشمت:لن نشارك فى شىء متعلق بخارطة الطريق..ومحمد العرابى:يطلقون أكاذيب يتمنون تحقيقها













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة