أزمة بين جاريدو وتسوبيل بسبب جملة "14 ضد 11"

السبت، 03 يناير 2015 05:33 م
أزمة بين جاريدو وتسوبيل بسبب جملة "14 ضد 11" مباراة الأهلى والجونة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلى والجونة أزمة عابرة بين الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى والألمانى تسوبيل المدير الفنى للجونة.

وحقق الأهلى فوزًا ثمينًا على الجونة فى المباراة التى جمعتهما اليوم ، السبت، فى الجولة الـ16 للدورى، وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

بدأت الأزمة عندما أبدى تسوبيل اعتراضه على أداء حكم اللقاء إبراهيم نور الدين، حيث قال المدرب الألمانى: "خسرنا لأننا نلعب 11 ضد 14"، قاصدًا أن طاقم التحكيم المكوّن من ثلاثة أفراد كان يلعب مع الأهلى.

وهنا تدخل جاريدو ، مُعلناً رفضه هذه الجملة، وعبّر عن غضبه من تصريحات مدرب الجونة، ووجّه المدرب الإسبانى تصريحاته لنظيره الألمانى، قائلاً: من حقك أن تنتقد أداء الحكم.. لكن ليس من حقك أن تُقلل من الخصم وتذهب إلى أن الفوز جاء بمساعدة الحكام، وليس بفضل جهد المنافس.

وشدد المدرب الإسبانى على أن الأهلى فاز بفضل اجتهاد لاعبيه والخطط الفنية للفريق وليس بمُساعدة طاقم التحكيم كما يزعم مدرب الجونة.

تسوبيل تراجع عن تصريحاته، وقال إنه لم يقصد التقليل من فوز الأهلى بقدر ما كان هدفه إظهار مُعاناة فريقه من "الظلم" التحكيمى خلال الفترة الماضية، وتحديدًا خلال آخر ثلاث مباريات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة