"الجبهة المصرية": ندرس فى الاجتماع المقبل سبل دعم مرشحينا بقائمة الجنزورى

السبت، 03 يناير 2015 03:25 ص
"الجبهة المصرية": ندرس فى الاجتماع المقبل سبل دعم مرشحينا بقائمة الجنزورى المستشار يحيى قدرى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن الدعاية الانتخابية للجبهة لن تبدأ قبل تحديد موعد الدعاية من اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية وفتح باب الترشح.

وأوضح قدرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجبهة ستدرس فى الاجتماع الرئاسى المقبل، يوم الثلاثاء المقبل، فى مقر حزب مصر الحديثة بمنطقة المعادى، سبل الدعاية الحزبية وتدعيم مرشحى الفردى، والقائمة، ضمن قائمة الدكتور كمال الجنزورى الوطنية.

وأشار عضو المجلس الرئاسى للجبهة، إلى أن المجلس الرئاسى ينتظر عمل لجنة الانتخابات بهدف إعطاء موافقة نهائية للمرشحين على مقاعد الفردى، وبدء خطة المؤتمرات والدعاية على مستوى الجمهورية، معتبراً أن أعضاء لجنة الانتخابات يعملون فى كفاءة تامة وتجرد حزبى منقطع النظير، لاختيار الأنسب بين المرشحين، دون تفريق بين حزب وآخر، والوصول لـ420 عضوًا يمثل الشعب المصرى فى مختلف دوائر الجمهورية الانتخابية فى مجلس النواب المقبل.

وقال يحيى قدرى، إن الجبهة تعكف حالياً، على الانتهاء من أسماء مرشحى الفردى، وترك المرشحين على مقاعد القائمة لاختيارات الدكتور الجنزورى، باعتباره شخصية وطنية يثقون فى قراراتها.


موضوعات متعلقة:


الائتلافات الانتخابية فى انتظار "ثلاثاء الحَسْم".. "الأمل المصرى": نعلن فيه تحالفنا الرسمى مع الوفد

"الجبهة المصرية"تضع اللمسات الأخيرة قبل معركة البرلمان.. لجنة الانتخابات توشك على الانتهاء من تحديد








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة