حزب المؤتمر: نجرى اتصالات مستمرة مع "الجبهة المصرية" للتنسيق على الفردى

السبت، 03 يناير 2015 05:26 ص
حزب المؤتمر: نجرى اتصالات مستمرة مع "الجبهة المصرية" للتنسيق على الفردى الدكتور صلاح حسب الله نائب رئيس حزب المؤتمر
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور صلاح حسب الله، نائب رئيس حزب المؤتمر، إن الاجتماع الرئاسى للحزب بعد غد الاثنين، سيحدد فيه كل الخطوط العريضة فى التنسيق مع التحالفات الانتخابية الأخرى، مشيراً إلى أن كل الاحتمالات واردة، فى سبل التنسيق مع تحالف الوفد المصرى، وائتلاف الجبهة المصرية.

وكشف نائب رئيس حزب المؤتمر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك اتصالات مستمرة مع أحزاب الجبهة المصرية، وهى الحركة الوطنية، ومصر بلدى، والجيل، ومصر الحديثة، للتنسيق على مقاعد الفردى.

وأضاف حسب الله، أن انعدام ثقافة العمل الجماعى فى التحالفات الانتخابية، هو أكثر الأضرار التى تهدد كل الائتلافات الانتخابية، حيث يرغب كل شخص وحزب فى الصدارة، دون مراعاة للصالح العام ومصلحة الوطن.

كان الدكتور صلاح حسب الله نائب رئيس حزب المؤتمر، ذكر أن الخلافات والقواسم التى تحدث الآن فى تقسيم القوائم والأحزاب السياسية فى انتخابات البرلمانية القادمة، والقوى السياسية تتصارع فى الحصول على أكبر عدد من مقاعد البرلمان من أجل تحقيق المصالح الشخصية.

وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى مصطفى بكرى، ببرنامج حقائق وأسرار، وبثته فضائية صدى البلد، أن الأحزاب والقوى السياسية تهرول إلى بعض المصالح الشخصية الخاصة، لكن الأحزاب السياسية لا تتعلم من أخطاء الماضى.


موضوعات متعلقة


بالفيديو.. المؤتمر: القوى السياسة تتصارع فى الحصول على مقاعد البرلمان لمصالح شخصية

حزب المؤتمر: اختيار 112 مرشحا حتى الآن للدفع بهم على مقاعد الفردى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة