مدير صندوق الكويت: قناة السويس الجديدة مستقبل العرب وآمل أن نستثمر بها

الأحد، 04 يناير 2015 06:04 م
مدير صندوق الكويت: قناة السويس الجديدة مستقبل العرب وآمل أن نستثمر بها مدير الصندوق الكويتى للتنمية الاقتصادية عبد الوهاب البدر
بعثة الكويت محمد الدسوقى- محمد الجالى- أسماء مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدير الصندوق الكويتى للتنمية الاقتصادية عبد الوهاب البدر، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الكويت ستكون عامل خير للبلدين.

وأضاف البدر فى تصريحات للوفد الإعلامى المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسى بالكويت، أنه لم تصله حتى الآن قائمة المشروعات التى ستعرض خلال مؤتمر مارس الاقتصادى بمدينة شرم الشيخ، متوقعا أن تكون هناك خطوط عامة للمؤتمر خلال الأيام القليلة القادمة من جانب الحكومة المصرية.

وحول المناخ الاستثمارى فى مصر ذكر البدر:"ما كنت مصدقًا أن مشروع قناة السويس الجديدة يمكن أن ينتهى خلال عام، لكن عندما زرت الموقع ورأيت كم العمال والإصرار عرفت أنه عمل جبار، ورأيت المياه تتدفق من الأرض، ولا يسعنا إلا أن نكون مهنئين إن شاء الله عند استكمال المشروع، ونأمل أن يكون النصيب الأكبر للاستثمار فى قناة السويس الجديدة للدول العربية، لأنها ليست مستقبلا لمصر فقط، وإنما مستقبلا للعرب جميعًا".

وأشار البدر إلى أن مصر لديها إمكانيات بشكل عام أكبر بكثير مما هو معروض من استثمار، وأنه لا بد أن يشعر المستثمر فى مصر بالاطمئنان، مضيفا:"شعرت بالراحة فى زيارتى الأخيرة لمصر، وشعرت براحة تجاه الأوضاع فى مصر، والأمور بدأت تتحسن للأفضل وهناك أشياء مرتبة".



موضوعات متعلقة..
مدير صندوق الكويت للتنمية يغادر القاهرة عقب استعراض مشروعات الكهرباء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة