منظمة البرلمانات العربية: زيارة "السيسى" للكويت هدفها مواجهة الإرهاب

الأحد، 04 يناير 2015 06:18 م
منظمة البرلمانات العربية: زيارة "السيسى" للكويت هدفها مواجهة الإرهاب السيسى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحبت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية برئاسة الدكتور عبد العزيز عبد الله، بأول زيارة للرئيس عبدالفتاح السيسى لدولة الكويت، تلبية لدعوة من أميرها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التى تبدأ غدا الاثنين.

وأكدت المنظمة- فى بيان لها اليوم الأحد- الأهمية الكبيرة لهذه الزيارة بالنظر إلى الأوضاع الخطيرة، التى تمر بها بعض دول المنطقة وضرورة التنسيق بين مصر والكويت من أجل مواجهتها وخاصة التهديدات الإرهابية وظهور جماعات التكفير فى الدول المجاورة لهما، والتى تعمل بإيعاز من بعض الدول الغربية على تقسيم الدول العربية إلى دويلات متفككة حتى تستطيع السيطرة عليها وعلى مواردها.

وقالت: إن "ما يزيد هذه الزيارة أهمية هو انعقاد المؤتمر الاقتصادى الكبير فى مارس المقبل بمصر، والذى يجب أن تشارك فيه الدول العربية، خاصة الكويت التى تعد من أكبر الدول التى لها استثمارات فى مصر حتى تزيد هذه الاستثمارات وتنمو فى صالح شعوب البلدين".

من ناحية أخرى، هنأت المنظمة شعوب وقادة وملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، متمنية أن يعيدها الله على عليهم وهم فى أحسن حال وأن تتوحد كلمة المسلمين ضد أعداء الإسلام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة