الرومانسية علاج سحرى لإشعال العاطفة فى حياتك الخاصة بعد الزواج

الأحد، 04 يناير 2015 04:40 م
الرومانسية علاج سحرى لإشعال العاطفة فى حياتك الخاصة بعد الزواج العلاقة بين الأزواج مثل النبات تحتاج إلى رعاية منتظمة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يجب أن ننظر إلى الجنس على أنه عمل روتينى، والزواج البارد جنسيا يمكن أن يكون محبطًا، وممل وغير مشوق، وعدم وجود الجنس ليس فقط يجعلك غير راض جسديا، ولكنه يخلق أيضا الإجهاد العاطفى، وإحياء المشاعر بينك وبين شريك حياتك يمكنها إعادة الرومانسية أيضا وإشعال العاطفة بينكما فى علاقتك الحميمية والروتين اليومى الصعب، من عمل وحمل ورعاية أطفال قد تجور على حياتك الجنسية بعد الزواج، ولكن يجب أن لا تدعين تلك المسئوليات تؤثربالسلب على حياتك.

نقدم لك بعض الحيل السحرية لاشعال الرومانسية فى حياتك الخاصةو العاطفية بعد الزواج، وفقا لما نشره موقع "ومان داى" الأمريكى.

العلاقة بين الأزواج مثل النبات تحتاج إلى رعاية منتظمة- 2015-01 - اليوم السابع
العلاقة بين الأزواج مثل النبات تحتاج إلى رعاية منتظمة


عدم بذل المزيد من الجهد هو السبب الأكثر شيوعا لعدم رغبة الأزواج فى ممارسة الجنس بعد الزواج، وإذا كنت تريدين استمرار زواجك يجب بذل جهود لإحياء الرومانسية فى علاقتك، لأن العلاقة بين الأزواج مثل النبات تحتاج إلى رعاية منتظمة.
	الغضب تجاه شريكك حياتك مثل الحشائش عميقة الجذور يجب اقتلاعها- 2015-01 - اليوم السابع
الغضب تجاه شريكك حياتك مثل الحشائش عميقة الجذور يجب اقتلاعها

الاستياء والغضب تجاه شريكك حياتك عادة ما تكون مثل الحشائش عميقة الجذور التى تحتاج إلى اقتلاعها تماما، لذا يجب تحليل موقفك وسلوكك تجاه شريك حياتك وروتينك اليومى، مثل الوقت الذى تكرسه لشريك حياتك؟ أو هل تتبادلان أطراف الحديث ؟ وهل تعرف ما يدور فى حياته من أحداث؟ إجابات تلك الأسئلة دليلك لمعرفة الوضع الحالى لعلاقتك ومعرفة كل الأسباب الجذرية للشعور بلاستياء بينكما.
تذكرى أننا جميعا بشر وعرضة لبعض الحماقات- 2015-01 - اليوم السابع
تذكرى أننا جميعا بشر وعرضة لبعض الحماقات

إيجاد وقت مناسب، لقضائه مع شريك حياتك، سواء بإعداد عشاء خاص وتحضير الأكلات المفضلة والبدء فى الحديث عن أموره الخاصة، مع تجنب توجيه اللوم لشريك حياتك ولكن فقط أكد له مدى عاطفتك ورغبتك فى الخروج من جميع الأزمات، وفتح صفحة جديدة خالية من أى أحقاد، وتذكرى أننا جميعا بشر وعرضة لبعض الحماقات.
	التغيير التدريجى فى نمط حياتك والتمتع بلحظاتك الخاصة يذيب العقبات- 2015-01 - اليوم السابع
التغيير التدريجى فى نمط حياتك والتمتع بلحظاتك الخاصة يذيب العقبات

الجنس يصبح ندرة بعد الزواج لأن أولوياتنا تتغير مع زيادة المسئوليات، وعلى الرغم من العديد من الأعمال المنزلية، التى يتعين عليك القيام بها، يجب أن تتعلمى أهمية الاسترخاء وتخصيص وقتا للحميمية، والتمتع باللحظات الخاصة فى غرفة نومك الخاصة التى من الممكن أن تذيب أى عقبات بينكما، أو ممارسته فى الفترات الفاصلة بين الأعمال المنزلية التى يمكن أن يكون ممتعا، أو إجراء تغييرات فى حياتك اليومية والذهاب للسينما وتناول الطعام فى إحدى المطاعم مع عقد يديك، وعناق شريك حياتك والذهاب للتنزه وتناول الآيس كريم، وترك مسئولية الأطفال لحاضنة أو أحد أفراد عائلتك أو أصحابك.
تعليق - 2015-01 - اليوم السابع
مشاعر المودة ضرورية جدا لإحياء الرومانسية فى زواجك البارد

هل تذكرين آخر مرة لفظت بها كلمة 'أنا أحبك' ؟ إظهار مشاعر المودة والتعبير عنها باستمرار من خلال الهدايا والكلمات واللمسات ضرورى جدا لإحياء الرومانسية فى زواجك البارد جنسيا، لأن السلوكيات الرومانسية تؤدى إلى حياة خاصة أكثر متعة.



موضوعات متعلقة..
بالصور.. 8 نصائح لقضاء إجازة لتجديد النشاط وتفريغ الشحنات السلبية.. التعبير عن الحب وتجديد المشاعر.. الصحبة الجميلة.. التخلص من الوسائل التكنولوجية.. إدارة الظهر للموضوعات التى تغضبك على رأس النصائح



بالصور.. 10 نصائح لتبقى علاقتك بمن تحب نابضة بالحياة.. الاهتمام وتخصيص وقت للحوار.. والاعتناء بالشكل الخارجى.. والتفاهم والانسجام الفكرى غذاء الحب.. واحذر النقد والشك وفقدان العلاقة رومانسياتها


جددى حياتك بطرق مختلفة واستمتعى بأوقاتك الخاصة مع زوجك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة