حزب المحافظين: جماعة الإخوان لا تملك سوى الكلام والدعوة للتظاهر

الأحد، 04 يناير 2015 10:25 ص
حزب المحافظين: جماعة الإخوان لا تملك سوى الكلام والدعوة للتظاهر الدكتور ثروت الخرباوى نائب رئيس حزب المحافظين
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الدكتور ثروت الخرباوى، نائب رئيس حزب المحافظين، دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر فى 25 يناير المقبل، والذى يوافق احتفالات المصريين بثورة يناير المجيدة، فى محاولة منهم لإسقاط النظام، بأنها محاولات يائسة وإفلاس سياسى، قائلا: "إن الجماعة لا تملك سوى الكلام فقط، والدعوة للتظاهر والتراجع عنها".

وأوضح الدكتور ثروت الخرباوى، نائب رئيس حزب المحافظين فى تصريحات صحفية له اليوم، أن ما تقوم به جماعة الإخوان خلال الفترة الحالية رسالة دعائية فقط، لتقول للعالم إنها متواجدة، ولكن فى الحقيقة الجماعة تشهد انقسامات وتفككات بداخلها، مضيفا أن شباب الجماعة أصيبوا بحالة من اليأس والإحباط نتيجة وعود قيادات الجماعة الزائفة تجاه سقوط النظام الحالى.

وأشار الدكتور ثروت الخرباوى، نائب رئيس حزب المحافظين، إلى أنها ليست مؤهلة لكى تجرى ثورة تصحيح بداخلها أو مراجعة للفكر، لافتا إلى أن هناك حالة من الشلل التام داخل صفوف الجماعة وعدم القدرة على التواصل بين أعضائها فهى مؤهلة للانقسام وليس لثورة تصحيح.

وأضاف الدكتور ثروت الخرباوى، نائب رئيس حزب المحافظين، أن ما يحدث من تفجيرات والعثور على قنابل بدائية الصنع بشكل يومى هى محاولات للجماعة للإظهار فشل الدولة فى توفير الأمن والأمان والذى يتزامن مع احتفالات مصر بأعياد رأس السنة وأعياد الأخوة الأقباط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة