رئيس الإذاعة المصرية تعتمد خطة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد

الأحد، 04 يناير 2015 11:03 م
رئيس الإذاعة المصرية تعتمد خطة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمدت نجوان قدرى المكلفة بتسيير أعمال رئيس الإذاعة المصرية خطة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد يوم الأربعاء 7 يناير 2015 على موجات شبكات الإذاعة.

كما أكدت رئيس الإذاعة فى بيان صادر عن الإذاعة المصرية مساء اليوم الأحد، أن أهم محاور خطة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ، إلقاء الضوء على المناسبة ومدى جلالها، وإبراز القيم الدينية النبيلة التى تدعو إلى احترام الآخر والتراحم وتلاحم المجتمع، بالإضافة إلى أن حق ممارسة الشعائر الدينية للشعب المصرى بعنصريه "المسلم والمسيحى" مكفول طبقًا للقواعد الدستورية المستقرة.

وأضافت "قدرى" أن من محاور خطة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد استلهام العظات والعبر التى تدعو إلى التراحم والمودة فى هذه المناسبة، بجانب التهانى المتبادلة بين رجال الدين المسيحى والإسلامى، وبيان وتوضيح الأثر الإيجابى لروح الانسجام والتواد بين عنصرى الأمة استلهامًا من المناسبة الطيبة.

وأشارت المكلفة بتسيير أعمال رئيس الإذاعة المصرية إلى أن من أهداف الخطة، بث روح الطمأنينة والوحدة بين جميع أبناء الأمة، ونبذ الفرقة والتعصب، ومشاركة جميع أبناء الوطن فى الاحتفال بالمناسبة.

وألمحت قدرى إلى أنه سيتم نقل قداس عيد الميلاد المجيد على الهواء بالإضافة للاحتفالات التى تتم فى المحافظات بهذه المناسبة، واستضافة رجال الدين المسيحى والإسلامى فى البرامج والفترات المفتوحة للحديث عن المعانى السمحة المشتركة بين عنصر الأمة .



موضوعات متعلقة :

الإذاعة تعتمد خطة الاحتفال بالمولد النبوى الشريف

تكليف نجوان قدرى بتسيير أعمال رئيس الإذاعة بعد تقاعد عبد الرحمن رشاد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة