قنبلة مؤمن زكريا "ممتدة المفعول".. الأهلى يقيد اللاعب اليوم بقائمته.. الزمالك يتهمه بالتوقيع لناديين.. الجبلاية يوقفه ويحيله للتحقيق الثلاثاء.. الإيقاف 6 أشهر فى انتظاره

الأحد، 04 يناير 2015 07:07 م
قنبلة مؤمن زكريا "ممتدة المفعول".. الأهلى يقيد اللاعب اليوم بقائمته.. الزمالك يتهمه بالتوقيع لناديين.. الجبلاية يوقفه ويحيله للتحقيق الثلاثاء.. الإيقاف 6 أشهر فى انتظاره مؤمن زكريا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الأهلى محاولات التشكيك فى صفقة مؤمن زكريا لاعب إنبى والمنضم حديثا للقلعة الحمراء، بعدما قام صباح اليوم، بقيد اللاعب فى منطقة القاهرة واتحاد الكرة رسميا عقب إنهاء إجراءات شراء اللاعب مع مسئولى نادى إنبى.

مؤمن زكريا هو أولى صفقات الأهلى الشتوية، والذى قام بقيده فى الانتقالات الشتوية التى بدأت مع بداية يناير الجارى، حتى يتسنى للاعب المشاركة مع الفريق الأحمر فى المباريات بداية من المباراة المقبلة فى الأسبوع السابع عشر للدورى.

فى الوقت الذى قام فيه الأهلى بقيد مؤمن زكريا، قدم الزمالك ما يثبت قيام اللاعب بالتوقيع على عقود انتقال إلى القلعة البيضاء، وتوقيعه لناديين فى وقت واحد وهو ما يخالف لوائح الاتحاد الولى للعبة، وطالب بإيقاف اللاعب ردا على موقفه فى تفضيل الانتقال إلى الأهلى على البقاء فى القلعة البيضاء.

اتحاد الكرة أصدر قرارا مبدئيا بإيقاف مؤمن زكريا على خلفية توقيعه لناديين فى وقت واحد، بعد المستندات التى قدمها الزمالك صباح اليوم، تثبت حصوله على توقيع اللاعب وإبداء ورقة رغبة فى الاستمرار بالقلعة البيضاء بعد نهاية إعارته من إنبى.

وينتظر نتيجة التحقيق مع مؤمن زكريا من جانب اتحاد الكرة يوم الثلاثاء المقبل، لاستطلاع رأيه على ما نسب اليه من التوقيع للأهلى والزمالك فى وقت واحد، على أن يقدم اللاعب ما يثبت موقفه.

وفى حالة ثبوت توقيع مؤمن زكريا للأهلى والزمالك سيتم إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر، باعتبار أن ما أقدم عليه منافيا للوائح الاتحاد الدولى، وهو ما سيترتب عليه حرمان فريقه من جهوده حتى نهاية الموسم الجارى.


اخبار متعلقة:


رسميا.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف مؤمن زكريا بسبب التوقيع لناديين


الجبلاية تستدعى مؤمن زكريا للتحقيق الثلاثاء المقبل


الجبلاية تراجع عقود مؤمن زكريا فى حضور رئيس الزمالك


رسمياً.. الأهلى يقيد مؤمن زكريا فى صفوفه










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

هو فى ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمر

وبعدين ياسليمان

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

الحق يقال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة