مناقشة تعديلات لائحة الشغب.. اختيار "المدير الفنى للاتحاد".. واستكمال تشكيل جهاز الصالات.. على مائدة مجلس الجبلاية اليوم

الأحد، 04 يناير 2015 07:28 ص
مناقشة تعديلات لائحة الشغب.. اختيار "المدير الفنى للاتحاد".. واستكمال تشكيل جهاز الصالات.. على مائدة مجلس الجبلاية اليوم مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد ربيع - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، فى الواحدة من ظهر اليوم اجتماعا، لمناقشة عدد من الموضوعات التى لم يتم التطرق إليها فى الاجتماع الماضى، والذى تم خلاله حسم هوية المدير الفنى الجديد للفراعنة خلفا لشوقى غريب، حيث أعلن المجلس عن التعاقد مع مدير فنى أجنبى لخلافة غريب على أن يتم الإعلان عنه عقب أمم أفريقيا 2015 بغينيا الاستوائية، يناقش المجلس عدة موضوعات وهى:

تعديلات لائحة لجنة المسابقات

يأتى مشروع تعديلات لائحة لجنة المسابقات، والذى قدمه عامر حسين، رئيس اللجنة، بعد قرار وزير الداخلية بالسماح للجماهير بحضور مباريات الدورى العام بداية من الدور الثانى لمسابقة الدورى، فى مقدمة الملفات التى يناقشها اتحاد الكرة اليوم، حيث استقر المجلس على منح تعليمات إلى الحكام بإلغاء أى مباريات بالدورى يتم خلالها قيام الجماهير باقتحام أرض الملعب، بحيث تكون العقوبة احتساب الفريق الذى دخلت جماهيره المباريات مهزوما 2-0، بحيث لا يدخل المجلس فى أزمات مع الأندية فى حالة اكتمال المباراة، حيث يرفض النادى تحمل مسئولية دخول جماهيره الملعب أو ينفى علاقته بهذه الجماهير.

ويتطرق المجلس إلى دراسة وقف القيد للأندية بعد موافقة الأندية على كتابة تعهد بسداد نسبة البث الفضائى للجبلاية قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أن الجبلاية لها ديون مستحقة تصل إلى 10 ملايين جنيه فى الدور الأول للدورى.

المدير الفنى للجبلاية

يناقش المجلس المعايير التى وضعها حمادة المصرى، عضو المجلس بشأن اختيار المدير الفنى الجديد للجبلاية، بعد قرار إقالة فاروق جعفر، المدير الفنى السابق لاتحاد الكرة، ويفاضل المجلس بين عدة أسماء على رأسهم فتحى نصير، المدير الفنى الأسبق للجبلاية، ومحمود سعد مدير قطاع الناشئين السابق بنادى الزمالك، ومحمد عامر مدير قطاع الناشئين السابق بالنادى الأهلى، ومن المتوقع أن يعلن المجلس اليوم عن اسم خليفة فاروق جعفر، وإن كانت المنافسة بين عامر وسعد هى الأقوى.

استكمال أجهزة منتخبات الشاطئية والخماسية

يستكمل مجلس الإدارة فى اجتماع اليوم تشكيل باقى أعضاء الجهاز الإدارى والطبى لكرة الصالات والشاطئية بعد الاستقرار رسميا على تعيين مدرب أجنبى، يكون مشرفا على الصالات والشاطئية معا، ويعاونه نادر رشاد وأحمد عبد الرازق مدربين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة