بالفيديو..الإرهاب يعاود الظهور بالجيزة..مجهولون يلقون قنبلة على كمين جامعة الدول ويطلقون النار تجاه رجال الشرطة..وإصابة 3 من الأمن وإغلاق كوبرى بولاق..وقتل متهم وإلقاء القبض على آخر من منفذى الحادث

الأحد، 04 يناير 2015 11:30 م
بالفيديو..الإرهاب يعاود الظهور بالجيزة..مجهولون يلقون قنبلة على كمين جامعة الدول ويطلقون النار تجاه رجال الشرطة..وإصابة 3 من الأمن وإغلاق كوبرى بولاق..وقتل متهم وإلقاء القبض على آخر من منفذى الحادث خبراء المفرقعات فى موقع الحادث
كتب بهجت أبو ضيف - أحمد براء – محمد العاصى - حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاودت الجماعات الإرهابية الظهور بالمناطق السكنية بقلب العاصمة، حيث ألقت مباحث الجيزة القبض على أحد المتهمين بإطلاق النار على رجال الشرطة بشارع جامعة الدول العربية، وتم قتل المتهم الثانى فى الهجوم الذى أسفر عن إصابة 3 من رجال الشرطة.

وكان مجهولون يستقلون دراجة بخارية أطلقوا النار على رجال الشرطة بنقطة أمنية بشارع جامعة الدول العربية، وانتقل رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى مكان الحادث، وجار إجراء التحريات للتوصل إلى هوية المتهمين وكشف ملابسات الواقعة.

وأشار مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، إلى أن إطلاق الرصاص على رجال الشرطة بشارع جامعة الدول العربية تم من جانب مجهولين من أعلى كوبرى ناهيا، حيث استخدموا سلاح آلى وآخر خرطوش فى إصابة 3 من وجال الشرطة تابعين لنقطة شرطة الأوقاف.

وأضاف أن المتهمين أطلقوا النار على كمين أمنى كان يتواجد به عدد من أفراد الشرطة دون تواجد أحد من الضباط، لافتًا إلى أن المتهمين ألقوا قنبلة محدثة صوت فور إطلاقهم الرصاص وفروا هاربين وقال إن اثنين من المصابين حالتهما خطيرة وجارٍ إسعافهما بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

وتمكن رجال الكمين من تبادل إطلاق النار على المتهمين والتعامل معهم ما أسفر عن مقتل أحدهم والقبض على آخر، كما ضبطت سيارة كان سيستخدمها المتهمون فى الهرب حال نجاحهما فى تنفيذ الهجوم الإرهابى.

وشهد شارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، استنفارًا أمنيًا من تشكيلات الأمن المركزى ورجال الشرطة العسكرية، حيث تم فرض كردون أمنى فى الاتجاهين فى الشارع وفوق كوبرى بولاق وإغلاقه من الاتجاهين.

ومن جهته، صرح المصدر بأن اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة واللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث وعددًا من القيادة الأمنية انتقلوا إلى مكان الحادث لإجراء المعاينه والتحريات للتوصل إلى هوية المتهمين.








موضوعات متعلقة

إغلاق كوبرى "بولاق" واستنفار أمنى بمحيط حادث "جامعة الدول"

مصدر: متهمو جامعة الدول استخدموا قنبلة بعد إطلاقهم النار على رجال الشرطة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة