بالصور .. أفضل درجات الشعر الأشقر

الإثنين، 05 يناير 2015 04:17 م
بالصور .. أفضل درجات الشعر الأشقر شعر أشقر
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت موضة تفتيح الشعر إلى أشقر بشكل كبير، كأفضل ألوان الشعر لموسم الشتاء، لكن غالبا ما تقع معظم الفتيات المقبلات على هذا اللون فى حيرة عند اختيار درجة الأشقر التى تلائمها، فعلى الرغم من أن الألوان الشقراء تناسب معظم النساء، إلا أن الاختيارات الخاطئة تظهر صاحبات البشرة البيضاء الثلجية وصاحبات البشرة السمراء الداكنة أيضا فى شكل غير لائق.

أفضل درجات الشعر الأشقر

تقول "مايا بهاء" خبيرة التجميل والعناية بالشعر": عدم التفريق بين درجات الأشقر هو المشكلة التى تقع فيها معظم الفتيات، ما يجعلها تترك الاختيار لمصفف الشعر الذى غالبا لا يدرك العلاقة التى من المفترض أن تكون بين لون الشعر ودرجة البشرة.

وتابعت : لذلك يجب أن تتعرف الفتيات على درجات الأشقر وما يلائم كل درجة لبشرتها، فهناك 4 درجات للأشقر "الرمادى، الثلجى، العسلى، الأصفر"، كما أن هناك شكلين مختلفين للصبغة أما خصل "هاى لايت" أو الأطراف الفاتحة".

وأشارت إلى أن الدرجات الفاتحة مثل الرمادى والثلجى تعتبر من أكثر الدرجات التى تليق بصاحبات البشرة القمحية، كما أن الألوان المائلة إلى العسلى تليق بصاحبات البشرة السمراء نوعا ما، فى حين أن الألوان الشقراء التى تميل إلى الأصفر تليق أكثر بصاحبات البشرة الشقراء.

وأضافت "لكن هذه النصائح ليست قاعدة ويمكن أن تختل فى أى لحظة، لذلك يمكن أن نستخدم أشكال مثل صبغ الخصل الفاتحة او الاطراف الفاتحة كبديل لصبغ الشعر بشكل كامل بالنسبة لبعض أنواع البشرة التى لا تليق بدرجات الأشقر المختلفة.

درجات الشعر الأشقر

أشقر رمادى غامق- 2015-01 - اليوم السابع
أشقر رمادى غامق
أشقر عسلى- 2015-01 - اليوم السابع
أشقر عسلى
أشقر ثلجى فاتح- 2015-01 - اليوم السابع
أشقر ثلجى فاتح
أطراف فاتحة- 2015-01 - اليوم السابع
أطراف فاتحة
هاى لايت فاتح- 2015-01 - اليوم السابع
هاى لايت فاتح



موضوعات متعلقة..

بالصور المتحركة.. أهم 10 اختراعات فى 2014.. أدوات لمساعدة ذوى القدرات الخاصة.. وطرق للعناية بشعر الفتيات.. وتوفير مكتبات رقمية.. وسلة مهملات ذكية تتجه نحو القمامة

تعرفى على أسهل طرق العناية بالشعر خلال فصل الشتاء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة