بالفيديو والصور.. حصيلة مؤتمر LG بالولايات المتحدة.. هاتف G Flex 2 المنحنى المرن الجديد.. وتليفزيونات ذكية منحنية ومسطحة بمقاسات تصل إلى 77 بوصة بتقنيات متطورة عالية الدقة

الإثنين، 05 يناير 2015 08:04 م
بالفيديو والصور.. حصيلة مؤتمر LG بالولايات المتحدة.. هاتف G Flex 2 المنحنى المرن الجديد.. وتليفزيونات ذكية منحنية ومسطحة بمقاسات تصل إلى 77 بوصة بتقنيات متطورة عالية الدقة تليفزيونات ذكية بدقة 4K
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت شركة LG اليوم مؤتمرا ضخما خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكيةCES ، الذى يقام فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية، للكشف عن العديد من الأجهزة الذكية الجديدة، لذا نقدم لك أهم ما طرحته الشركة خلال المؤتمر.

هاتف G Flex 2
هاتف G Flex 2

- هاتف G Flex 2 المنحنى
أعلنت شركة LG عن هاتفG Flex 2 بتصميم منحنى بالكامل مع شاشة كبيرة مرنة قياس 5.5 بوصة، تعرض الصورة بدقة 1920x1080 بيكسل مدعومة بزجاج أقوى 20% من زجاج جوريلا المستخدم فى معظم الهواتف الذكية ومعالج 64- بت ثمانى النواة Qualcomm Snapdragon 810 يعمل بسرعة 2.0 جيجاهيرتز، بالإضافة إلى نسختين الأولى بمساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت مدعومة برام 2 جيجابايت والأخرى بمساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت، و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام" وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع فلاش مزدوج، وأخرى أمامية 2.1 ميجابيكسل، لالتقاط الصور السيلفى وبطارية 3,000mAh قادرة على الشحن بسرعة، حيث تصل لنسبة 50% خلال 40 دقيقة فقط، كما يتميز الهاتف بأبعاد ووزن مقارب لهاتف G3، حيث يبلغ وزن هاتفG Flex 2 نحو 152 جراما.



 تصميم الهاتف المنحنى
تصميم الهاتف المنحنى

- سعر هاتف G Flex 2
ستطرح شركة LG هاتف G Flex 2 بسعر 600 دولار، ويتوفر الهاتف باللونين الأحمر والفضى.

- تليفزيونات ذكية بدقة 4K
 تليفزيونات LG الجديدة
تليفزيونات LG الجديدة

أعلنت شركة LG أيضا النسخة الثانية من سلسلة تليفزيوناتها الذكية، وهى عبارة عن نحو 7 تليفزيونات جديدة LCD وOLED عالية الجودة، أكثر دقة وبجودة عالية وغير مسبوقة، لأنها استخدمت فى إنتاجها تقنيات متطورة، تجعل الألوان أفضل وأكثر وضوحا، بشكل يجعلها تتفوق بكل كبير على شاشات LCD العادية، فالسر وراء تطور شاشات LG هو لأنها ستستخدم تكنولوجيا quantum dots الجديدة.

كما تتوفر التليفزيونات الجديدة بالعديد من المقاسات 55 و65 و77 بوصة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها بخيارين مسطحة أو منحنية، خاصة بعد إنزعاج العديد من المستخدمين من الهواتف المنحنية التى أطلقتها الشركة العام الماضى.

موضوعات متعلقة..
أول صورة لهاتف إل جى G Flex 2 المنحنى الجديد

LG تطلق شاشات 4k أكثر دقة وأعلى جودة خلال 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة