مفاجآت جديدة فى صفقة مؤمن زكريا.. خطاب الجبلاية يمنح الأهلى الضوء الأخضر لإشراك اللاعب أمام المصرى.. مهلة أسبوع للرد على اتهامات الزمالك بالتوقيع لناديين.. وجمال علام يؤكد: إجراءات الأهلى سليمة 100%

الإثنين، 05 يناير 2015 04:29 م
مفاجآت جديدة فى صفقة مؤمن زكريا.. خطاب الجبلاية يمنح الأهلى الضوء الأخضر لإشراك اللاعب أمام المصرى.. مهلة أسبوع للرد على اتهامات الزمالك بالتوقيع لناديين.. وجمال علام يؤكد: إجراءات الأهلى سليمة 100% مؤمن زكريا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجّر اتحاد الكرة مفاجآت قوية بشأن مؤمن زكريا لاعب الأهلى الجديد فى خطاب رسمى أرسله إلى القلعة الحمراء، ظهر اليوم، مؤكداً أن اللاعب ليس موقوفاً، كما صرح بعض مسئولى الجبلاية، وهو ما يمنح مؤمن زكريا رخصة للمشاركة مع فريقه الجديد أمام المصرى فى مباراة السبت المقبل، وطلب الاتحاد فى خطابه بالرد على شكوى الزمالك عن توقيع زكريا على عقود له تورط اللاعب فى اتهامات التعاقد مع ناديين، كما منح الخطاب الأهلى مهلة أسبوعاً للرد على شكوى الزمالك.

توقيع مؤمن زكريا للأهلى- 2015-01 - اليوم السابع
توقيع مؤمن زكريا للأهلى
وكانت الساعات الماضية ضد شهدت أزمة كبرى بسبب مؤمن زكريا بعدما قدّم الزمالك شكوى رسمية ضد اللاعب، وأعلن بعض مسئولى الجبلاية أن اللاعب تم إيقافه لحين التحقيق معه وهو ما رفضه الأهلى، وتجاهل الأهلى محاولات التشكيك فى الصفقة، بعدما قام بقيد اللاعب فى منطقة القاهرة واتحاد الكرة رسمياً، عقب إنهاء إجراءات شراء اللاعب مع مسئولى نادى إنبى، وهو ما دعمه تصريح جمال علام رئيس الجبلاية أن أجراءات القيد سليمة 100% .
مؤمن زكريا فى الزمالك- 2015-01 - اليوم السابع
مؤمن زكريا فى الزمالك

فى الوقت الذى قام فيه الأهلى بقيد مؤمن زكريا، قدم الزمالك ما يثبت قيام اللاعب بالتوقيع على عقود انتقال إلى القلعة البيضاء، وتوقيعه لناديين فى وقت واحد، وهو ما يخالف لوائح الاتحاد الولى للعبة، حيث لم يطلب مسئولو الزمالك قيد زكريا، لكن هدفهم إثبات تورطه فى التوقيع لأكثر من نادٍ ليتم إيقافه وتجميده مع تأديب اللاعب الذى تلاعب بهم ورفض البقاء فى ميت عقبة.

وبناءً على خطاب الجبلاية، استقر الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الإسبانى جاريدو، على ضم مؤمن زكريا لقائمة الفريق أمام المصرى فى المباراة المُقرر لها السبت المقبل بالجونة فى الجولة الرابعة عشرة للدورى.
مؤمن زكريا فى تدريب الأهلى - 2015-01 - اليوم السابع
مؤمن زكريا فى تدريب الأهلى
بينما أكد مؤمن زكريا أن موقفه سليم وليس هناك شىء يقلقه بشأن تحقيق رغبته فى اللعب للأهلى، مرحبا بالتحقيق أو بالرد على شكوى نادى الزمالك من خلال اتحاد الكرة والقنوات الشرعية.


أخبار متعلقة..

خطاب الجبلاية للأهلى يمنح مؤمن زكريا رخصة اللعب أمام المصرى

رسمياً..الجبلاية تطالب الأهلى بالرد على شكوى الزمالك وتنفى إيقاف مؤمن زكريا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة