ألف جنيه مكافأة لكل لاعب بالتعدين بعد الصعود لدور الـ٣٢

الإثنين، 05 يناير 2015 07:25 م
ألف جنيه مكافأة لكل لاعب بالتعدين بعد الصعود لدور الـ٣٢ فريق النصر للتعدين
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة نادى النصر للتعدين برئاسة المهندس ناجح فرغلى، صرف ألف جنيه لكل لاعب بالفريق بعد الإنجاز، الذى حققه الفريق بالصعود لدور الـ٣٢، عقب الفوز على الأقصر بهدف نظيف أحرزه حمادة نصر فى مباريات دور الـ64 من مسابقة كأس مصر.

أشاد رئيس النادى بالجهاز الفنى واللاعبين وبجهدهم فى مباراة الأقصر، التى سيطروا عليها وقدموا أداء طيبا يليق بهم ليصعد لدور الـ32 واللعب مع الكبار مكررا إنجازه الذى حققه منذ أربعة مواسم، عندما صعد لنفس الدور وخسر بصعوبة أمام طلائع الجيش 2-1.

احتفلت جماهير النصر للتعدين عقب المباراة باللاعبين والجهاز الفنى وهتفت لهم بعد الصعود لدور الـ32 واللعب مع الكبار، خاصة أنه سبق وأن فاز فى الأدوار التمهيدية على كيما أسوان ثم على غرب سهيل قبل أن يواجه الأقصر.

من جانبه، قال محمود إبراهيم القائم بأعمال المدير الفنى للتعدين، إن هذا الفوز جاء نتيجة جهد من الجميع جهاز فنى ولاعبين، وأنه يشكر الجميع على هذا المجهود ورئيس مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس ناجح إبراهيم وأعضاء مجلس الإدارة، اللذين حضرو ا المباراة وهو ما أعطى دافعا قويا وحافزا للاعبين.

يقود النصر للتعدين جهاز الفنى مكون من محمود إبراهيم القائم بأعمال المدير الفنى وخالد سعد مخططا للأحمال وشوقى عيد مدربا للحراس ومحمود مدنى مديرا إداريا وغاب عن قيادة الفريق محمود فهمى المدير الفنى نظرا لمرضه.


اخبار متعلقة ..
-تأهل البلدية والمنصورة وصيد المحلة وكفر الدوار لدور الـ32 لكأس مصر

الجبلاية تسحب قرعة دور الـ32 بكأس مصر.. غداً









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة