المهندسين: إيقاف من ينفذ أعمالا إنشائية لصالح مجلس الدولة على أرض النقابة

الإثنين، 05 يناير 2015 06:46 م
المهندسين: إيقاف من ينفذ أعمالا إنشائية لصالح مجلس الدولة على أرض النقابة المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، فى بيان له، أن النقابة توقعت خلال الفترة الماضية أن تعمل أجهزة الدولة على إزالة ما تعرض له نادى النقابة بالإسكندرية، من قبل نادى مجلس الدولة فى محاولة منهم لتغيير الواقع.

وأشار نقيب المهندسين، حسب بيان اليوم، إلى أن مجلس النقابة قرر إحالة المهندسة مديرة الأملاك بنقابة المهندسين بالإسكندرية للتحقيق الأسبوع المقبل، لافتا أنه حال ثبوت تورطها فى تلك الأزمة فسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، إضافة إلى إيقاف أى مهندس ينفذ أى أعمال إنشاءات خاصة بمجلس الدولة على أرض نادى النقابة.

وأوضح نقيب المهندسين أنه من المقرر أن ترسل النقابة الخميس القادم مذكرة تفصيلية بما حدث بنادى الإسكندرية لرئاسة الجمهورية، ومطالبته باتخاذ اللازم لإنهاء الأزمة، مؤكدا ثقتهم الكاملة فى الوصول إلى حل نهائى فى تلك المشكلة.

فى سياق متصل أشار نقيب المهندسين، خلال مؤتمر صحفى عقده بنقابة المهندسين لتوضيح سبل التصعيد من قبل أعضائها نحو تعدى نادى مجلس الدولة على نادى النقابة الإسكندرية، أن النقابة خلافها الأساسى ليس مع مجلس الدولة كونه هيئة قضائية يكنوا لهم جميعا الاحترام، بل الخلاف مع نادى بصفته هيئة مدنية، مؤكدا على أهمية سيادة القانون والدستور.

وأضاف المهندس عبد الرحمن شريف، الأمين العام بنقابة المهندسين، أن النقابة إيمانا منها بدورها ومسئوليتها اقترحت حلا هندسيا وتم عرضه على ممولين، والذين بدورهم وافقوا على التمويل بنظام Bot.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة