"تحالف25-30":انتهينا من تحديد 70 مرشحا للبرلمان وجارٍ اختيار 350 آخرين

الإثنين، 05 يناير 2015 07:23 ص
"تحالف25-30":انتهينا من تحديد 70 مرشحا للبرلمان وجارٍ اختيار 350 آخرين د. أحمد دراج
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد دراج عضو المكتب السياسى لتحالف 25-30 الانتخابى، إن التحالف ما زال فى مرحلة اختيار الأسماء المقرر الدفع بها على مقاعد الفردى، لافتًا إلى أنه تم الانتهاء من اختيار 70 مرشحًا، ويتبقى للتحالف اختيار 350 مرشحًا آخرين.

وأضاف أحمد دراج، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن التحالف يجرى مقابلات بشكل يومى للانتهاء من اختيار الأسماء وفقًا للمعايير التى حددها التحالف فى وقت سابق، لافتًا إلى أنهم يسعون للمنافسة على جميع مقاعد الفردى فى الانتخابات المقبلة.

وأشار دراج، إلى أن التحالف يركز اختياراته على الكفاءات التى من المتوقع فوزها، والقدرة على ممارسة دورها البرلمانى وتقديم الاستجوابات وإدارة اللجان وتقديم التشريعات البرلمانية.

وأضح الدكتور أحمد دراج عضو المكتب السياسى لتحالف 25-30 الانتخابى، أن من بين الذين يقع عليهم الاختيار داخل البرلمان أساتذة جامعات ومثقفين وعناصر شابة على دراية بالعمل البرلمانى، لافتًا إلى أن التحالف سيواصل المقابلات مع المتقدمين للترشح تحت رايته حتى الانتهاء من العدد المطلوب.


موضوعات متعلقة..

تحالف 25 - 30 يدفع بـ"مصطفى الجندى" و"مسعد أبو فجر" و"حجاج أدول" و"شاهندة مقلد" و"الأشقر" للمنافسة على الفردى.. ويرشح والدة الشهيد محمد الجندى لقائمة "عبد الجليل مصطفى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة