ساعات الفزع فى "دمنهور".. انفجار قنبلة بجوار شريط السكة الحديد.. والحماية المدنية تؤكد: "محدث صوت".. قوات الأمن تلقى القبض على اثنين مشتبه بهما.. وإبطال مفعول قنبلتين عثر عليهما بمحيط الحادث

الإثنين، 05 يناير 2015 06:30 ص
ساعات الفزع فى "دمنهور".. انفجار قنبلة بجوار شريط السكة الحديد.. والحماية المدنية تؤكد: "محدث صوت"..  قوات الأمن تلقى القبض على اثنين مشتبه بهما.. وإبطال مفعول قنبلتين عثر عليهما بمحيط الحادث خبراء مفرقعات – أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة دمنهور، فى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، حالة من الفزع بعد سماع دوى انفجار بجوار شريط السكة الحديد، ولم يسفر الحادث عن وقوع أى إصابات نهائيًا.

فرضت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بوزارة الداخلية المصرية، كردونا أمنيا بمحيط الانفجار أسفل الكوبرى العلوى، لتمشيط المنطقة، مستعينين بكلاب بوليسية، للتأكد من خلوها من أى عبوات ناسفة أخرى.

وقال العميد جمال ياسين مدير الحماية المدنية بالبحيرة، إن "محدث صوت وراء الانفجار الذى سمع دويه بجوار شريط السكة الحديد بدمنهور"، مؤكدًا أن الحادث لم يسفر عن وقوع أى إصابات نهائيًا.

وأكدت مصادر أمنية بالبحيرة، أنه تم العثور على أجسام غريبة على شريط السكة الحديد بمدينة دمنهور يشتبه فى كونها متفجرات مزروعة، موضحة أنه تم إلقاء القبض على شخصين لاتهامهم بالتورط فى حادث انفجار قنبلة مزلقان الكوبرى العلوى.

كما تمكن خبراء الحماية المدنية والمفرقعات، من إبطال مفعول قنبلتين شديدتى الانفجار، عثر عليهما بشريط السكة الحديد بالقرب من مزلقان الكوبرى، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وفرضت كردونا أمنيا مكثفا لمنع اقتراب المواطنين.


موضوعات متعلقة..

انفجار قنبلة بجوار شريط السكة الحديد بدمنهور


الحماية المدنية بالبحيرة: "محدث صوت" وراء انفجار "دمنهور"


العثور على متفجرات بـ"شريط سكة حديد دمنهور".. وضبط اثنين مشتبه بهم


إبطال مفعول قنبلتين شديدتى الانفجار عثر عليهما بشريط سكة حديد بدمنهور









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد السعدي

جددو شوية

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر احمد

الفاضي ياوليد هم أعداء مصر الإرهابين الذين فقدو عقولهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة