وزيرة التعاون الدولى: السيسى طمأن مستثمرى الكويت على فرص الاستثمار بمصر

الإثنين، 05 يناير 2015 08:22 م
وزيرة التعاون الدولى: السيسى طمأن مستثمرى الكويت على فرص الاستثمار بمصر الدكتورة نجلاء الأهوانى وزيرة التعاون الدولى المصرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد الدسوقى رشدى ومحمد الجالى و أسماء مصطفى- 2015-01 - اليوم السابع
بعثة الكويت: محمد الدسوقى – محمد الجالى – أسماء مصطفى

قالت الدكتورة نجلاء الأهوانى، وزيرة التعاون الدولى المصرية، إن أعضاء غرفة التجارة والصناعة الكويتية، شددوا على رغبتهم فى دعم الاقتصاد المصرى وخلق فرص عمل، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد لهم أن الحكومة تعكف بالفعل على إجراء تعديلات تشريعية، تتعلق بالقوانين ذات الانعكاس المباشر على الاستثمار.


وأضافت وزيرة التعاون الدولى المصرية، فى تصريحاتٍ صحفية بمقر إقامة الرئيس السيسى بقصر بيان فى الكويت مساء اليوم، الاثنين، أن السيسى طمأن رجال الأعمال الكويتيين على أن المؤتمر الاقتصادى فى شرم الشيخ لن يكون قاصرًا على حوارات ومناقشات، ولكنه سوف يطرح مشروعات استثمارية محددة يجدون فيها فرصًا استثمارية جاذبة.


وأوضحت وزيرة التعاون الدولى المصرية، أن الرئيس دعا المستثمرين الكويتيين إلى البدء فورًا فى استغلال الفرص المتاحة دون انتظار لعقد مؤتمر شرم الشيخ، وذلك فى مشروعات الطاقة والزراعة والنقل والبنية الأساسية.


وأشارت وزيرة التعاون الدولى المصرية إلى أن وزارة الاستثمار انتهت من قانون الاستثمار الموحد بالفعل، وتم إرساله إلى لجنة الإصلاح التشريعى، وتجرى حوله حوارات مجتمعية على التوازى، كما تم إرسال نسخة من القانون إلى عدة جهات وإلى غرف الصناعة والتجارة ورجال الأعمال قبل إرساله إلى مجلس الدولة.



موضوعات متعلقة..


أمير الكويت يقلد السيسى قلادة "مبارك الكبير" أرفع وسام كويتى

بدء القمة المصرية الكويتية بين الرئيس السيسى والأمير صباح الأحمد

بالصور والفيديو.. استقبال حافل للرئيس بالكويت.. الشيخ صباح الأحمد يستقبل السيسى فور وصوله.. والزعيمان يستعرضان حرس الشرف.. والتليفزيون الكويتى يبث مراسم الاستقبال ويذيع الأغانى الوطنية احتفاءً بالرئيس

استقبال حافل للرئيس السيسى فى أول زيارة له بالكويت

السيسى يبحث مع غرفة الصناعة الكويتية فرص الاستثمار فى مصر

الرئيس السيسى يستقبل وزير الخارجية ورئيس مجلس الأمة الكويتيين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة