بالصور.. 5 أزمات تهدد برشلونة فى بداية 2015.. الحرمان من التعاقدات.. الهزيمة من ريال سوسيداد.. أزمة ميسى مع إنريكى.. إقالة المدير الرياضى.. رحيل "بويول"

الثلاثاء، 06 يناير 2015 04:14 م
بالصور.. 5 أزمات تهدد برشلونة فى بداية  2015.. الحرمان من التعاقدات.. الهزيمة من ريال سوسيداد.. أزمة ميسى مع إنريكى.. إقالة المدير الرياضى.. رحيل "بويول" لويس انريكى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يمر سوى 6 أيام فقط على بداية العام الجديد 2015، إلا وانهالت الأزمات على نادى برشلونة الإسبانى التى تُهدد استقرار الفريق فى الفترة المقبلة ومن ثم الفشل بالعودة لمنصات التتويج بالألقاب التى غابت عنه فى الموسم الماضى بسبب مشاكل مماثلة، ولم تقتصر الأزمات التى تعصف بالنادى الكاتالونى على مستوى فريق كرة القدم بل على المستوى الإدارى أيضًا، وذلك قبل مباراة الفريق أمام إلتشى، بعد غدٍ الخميس، فى ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا.

فيما يلى .. يرصد "اليوم السابع" 5 أزمات تعصف باستقرار برشلونة مع بداية العام الجديد 2015:



 - 2015-01 - اليوم السابع


1- تأييد عقوبة "الفيفا": قبل يومين فقط من العام الجديد وأثناء الاحتفال بأعياد الكريسماس، وجهت محكمة التحكيم الرياضية "كاس" ضربة قاسية إلى برشلونة بعدما أعلنت رفض تظلم الأخير ضد عقوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بمنع الفريق الكاتالونى من إبرام أية تعاقدات خلال 2015 "أى فترتى انتقالات الشتاء والصيف"، لتؤيد بذلك عقوبة الإيقاف بسبب انتهاك البارسا القواعد المتعلقة بالتعاقد مع اللاعبين الشباب خارج إسبانيا.


 - 2015-01 - اليوم السابع

2- هزيمة ريال سوسيداد: استهل برشلونة مشواره بعد فترة التوقف بسبب أعياد الكريسماس بهزيمة قاسية أمام ريال سوسيداد، بهدف دون رد، فى مفاجأة من العيار الثقيل خاصة أنها جاءت بنيران صديقة بعدما سجل المدافع جوردى ألبا هدف الفوز لسوسيداد عن طريق الخطأ فى مرماه، بينما شهدت المباراة جلوس عدد من نجوم الفريق على مقاعد البدلاء، أبرزهم الثنائى الهجومى ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا، حتى أن الصحافة الإسبانية أبدت اندهاشها من جلوس 200 مليون يورو على "الدكة" قبل أن يتم الدفع بهما فى الشوط الثانى دون التأثير أو تغيير النتيجة.


 - 2015-01 - اليوم السابع


3- أزمة إنريكى وميسي: أبدى ميسى استيائه الشديد من قرار إنريكى بجلوسه على مقاعد البدلاء وبالتالى لم يتمكن من إنقاذ فريقه أمام سوسيداد، وبدى غضب ميسى واضحًا فى اليوم التالى الذى غاب فيه عن تدريبات برشلونة وسط تساؤلات عديدة عن سبب غيابه، بالرغم ما تردد أن سبب غيابه ألام فى المعدة، ولكن ما أثار التساؤلات بشدة هو "مُغازلة" ميسى لنادى تشيلسى بمتابعة صفحته على موقع "إنستجرام".


- 2015-01 - اليوم السابع


4- إقالة المدير الرياضي: قرار أصدره رئيس نادى برشلونة، أمس الاثنين، بإقالة المدير الرياضى أندونى زوبيزاريتا ، بسبب تورطه فى فساد صفقات ضم اللاعبين القصر التى عاقب "فيفا" النادى بسببها ومنعه من إبرام تعاقدات خلال 2015، ولكن ما عجّل برحيل أندونى تصريحاته عقب الهزيمة أمام ريال سوسيداد بأنه لا يتحمل وحده مسئولية ما حدث وأن بارتوميو يتحمل جزء منه على أساس أنه كان نائب المدير الرياضى للنادى وقتها.


- 2015-01 - اليوم السابع

5- رحيل كارلوس بويول: أسطورة الدفاع بالنادى الكاتالونى وبعد ساعات من قرار إقالة أندونى أعلن بويول استقالته من منصبه كنائب المدير الرياضى بعد ثلاثة شهور فقط من تعيينه، وكأنه يريد الهروب من سفينة "غارقة"، مشيرًا إلى أنه يريد خوض تجربة جديدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة