الدعوة السلفية: لم ندع إلى مظاهرات أو وقفات احتجاجية أمام وزارة الأوقاف

الأربعاء، 07 يناير 2015 03:00 م
الدعوة السلفية: لم ندع إلى مظاهرات أو وقفات احتجاجية أمام وزارة الأوقاف الشيخ عادل نصر المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ عادل نصر، المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية، أن الدعوة لم تدع إلى أية مظاهرات أو وقفات احتجاجية أمام وزارة الأوقاف، مشدداً على رفض هذا الأسلوب تمامًا، وحرص الدعوة على تهدئة الأجواء واستقرار البلاد.

واستنكر نصر فى بيان اليوم ترديد هذه الشائعات، قائلاً: "هل يعقل أننا سندعو إلى مثل هذه الوقفات؟ ونحن نرفض الإدلاء بأى تصريحات صحفية فى هذا الشأن حرصاً منا على تلطيف الأجواء وجمع الكلمة."

وحذر المتحدث باسم الدعوة السلفية من التجاوب مع هذه الدعوات التى يطلقها مغرضون لا يريدون الخير للبلاد ولا للعباد.

وكان الموقع الرسمى للدعوة السلفية قد أعلن أن الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية تلقى رسالة تهديد بالقتل من تكفيريين منذ أيام، فى الوقت الذى قالت فيه مصادر داخل الدعوة السلفية إن تلك الرسالة ليست الأولى من نوعها وأن برهامى لم يحدد ما إذا كان سيتقدم ببلاغ أم سيتجاهل الرسالة.


موضوعات متعلقة

"برهامى" يستكمل نشر إجابات اختبار الأوقاف لاعتلاء المنابر بعد رفضه حضور امتحانات الوزارة.. نائب رئيس الدعوة السلفية: أسوق هذه الفتاوى لكبار علماء الأزهر الشريف.. ووكيل الأوقاف: لسنا فى عداء معه

برهامى فى فتوى له: يجوز إعطاء الطبيب دية للمريض إذا تسبب فى مرضه بالإيدز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة