جمال سليمان: أبحث عن النص الجيد والإنتاج الجاد فى مسلسلى المقبل

الأربعاء، 07 يناير 2015 12:12 م
جمال سليمان: أبحث عن النص الجيد والإنتاج الجاد فى مسلسلى المقبل جمال سليمان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد النجم جمال سليمان مساء أمس الاثنين، من مدينة دبى، حيث تواجد النجم السورى هناك منذ أن تم دعوته لحضور مهرجان المدينة الإماراتية، وبعد انتهاء المهرجان، تواجد عدة أيام بدبى، نظرًا لارتباطه ببعض جلسات العمل الخاصة بأكثر من عمل فنى.

وقال سليمان فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إنه فضل الحصول على راحة عدة أيام بمدينة دبى بعد انتهاء مهرجانها السينمائى الدولى، بالإضافة إلى رغبته فى التواجد هناك لإجراء بعض المفاوضات على عدة أعمال هناك.

وأوضح سليمان، أنه حتى الآن لم يستقر بشكل نهائى على مسلسله الرمضانى المقبل، مشيرًا إلى أنه يواصل حاليا قراءة عدة نصوص فى الوقت الحالى، ولكنه لم يستقر على أى منها، مؤكدًا أنه سيذهب للنص الجيد والإنتاج الجاد، والعمل الذى يرضى طموحاته الفنية، بحيث يقدم شيئًا معبرًا عنه وعن جمهوره بحسب وصفه.

وأضاف النجم السورى، أنه يسعى للعودة للأعمال الاجتماعية التى تعبر عن فئة كبيرة من الجمهور العربى، بما فيها من مشاكل وأحلام وطموحات وآمال، معربًا عن أمله فى أن يجد العمل الجيد الذى يبحث عنه لتقديمه لجمهوره.

يذكر أن آخر أعمال النجم السورى جمال سليمان فى الدراما التليفزيونية، مسلسل "صديق العمر"، وشاركه فى البطولة باسم سمرة والتونسية درة وصبرى فواز، للكاتب الراحل ممدوح الليثى، سيناريو وحوار محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.


موضوعات متعلقة..


تكريم إيهاب طلعت عن مسلسل "صديق العمر" باحتفالية النيل للدراما









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة