"حصر الأموال" ترفض تظلمات أسرة "بديع" على قرارات تجميد أموالهم

الأربعاء، 07 يناير 2015 12:53 م
"حصر الأموال" ترفض تظلمات أسرة "بديع" على قرارات تجميد أموالهم محمد بديع
كتب إبراهيم قاسم - محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفضت لجنة إدارة أموال وممتلكات جماعة الإخوان، برئاسة المستشار عزت خميس، مساعد أول وزير العدل المصرى، جميع التظلمات المقدمة إليها من أسرة محمد بديع مرشد الجماعة، بعد أن أصدرت اللجنة قرارها بالتحفظ على أموال زوجته ونجله لإثبات التحريات اختلاط أموالهم بأموال الجماعة.

وقال مصدر قضائى إن اللجنة رفضت جميع التظلمات المقدمة من زوجة محمد بديع، مرشد الإخوان، ونجله بلال الطبيب بمستشفى بنى سويف العام بإلغاء التحفظ على أموالهم، نظرا لتأكيد المعلومات والتقارير على انطباق الحكم الصادر من محكمة الأمور المستعجلة ضد جماعة الإخوان بوصفها جماعة إرهابية على زوجة المرشد ونجله بلال الطبيب بمستشفى بنى سويف العام.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن التحريات الرقابية والأمنية حولهم كشفت عن اختلاط أموال زوجة المرشد ونجله بأموال الجماعة التى جاءت عن طريق بديع، بالإضافة إلى استغلالهم ذلك فى دعم أحداث العنف والمظاهرات الطلابية التى اتبعت ثورة 30 يونيو وهو ما هدد استقرار البلاد.

يذكر أن قرار لجنة حصر وإدارة أموال وممتلكات جماعة الإخوان، بالتحفظ على أموال أسرة محمد بديع ومنعهم من التصرف فى الأموال السائلة والمنقولة لهم، جاء تنفيذاً لحكم محكمة القاهرة للأمور المستعجلة رقم 2315 لسنة 2013 مستعجل القاهرة والصادر بالتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة