وأتعجب من صوت القنابل والقتل فى العيد..

القمص بطرس من كفر الشيخ: القرآن ذكر السيدة مريم 34 مرة

الأربعاء، 07 يناير 2015 04:35 ص
القمص بطرس من كفر الشيخ: القرآن ذكر السيدة مريم 34 مرة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد
كفرالشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال القمص بطرس بطرس بسطروس راعى كنيسة الشهيد مار جرجس ووكيل عام المطرانية بكفرالشيخ، أن السيدة العذراء التى ولدت السيد المسيح فى بيت لحم وهى فتاة صغيره كرمها الله بسورة من القرآن الكريم كاملة باسمها وفى سورة آل عمران كرمها الله أيضا ونحن كمسيحيين ومسلمين نحب العذراء وذكرت فى القرآن الكريم 34 مرة، والسيدة العذراء ولدت السيد المسيح بدون زرع بشر.

وأضاف القمص بطرس بطرس بسطروس راعى كنيسة الشهيد مار جرجس ووكيل عام المطرانية بكفرالشيخ إننا فى ذكريات الميلاد نطلب من الله أن يعطينا الخلاص من خطايانا وما نريده فى ذكرى أعياد الميلاد أن يسود الحب بيننا على هذه الأرض والسلام فإن الدين هو رحلة حب نحو الله ومن يحب الله لا يعادى أحد مشيراً إننا نفرح بهذا العيد لأن بلادنا المحبوبة "مصر" قد جاء إليها يوسف النجار مع هذا الطفل ورغم أن الطريق كان خطرا إلا أن مصر كانت بلد الأمان وستظل كذلك.

وتابع القمص بطرس بطرس بسطروس راعى كنيسة الشهيد مار جرجس ووكيل عام المطرانية بكفرالشيخ خلال احتفالات أعياد الميلاد التى أقيمت بكنيسة الشهيد مار جرجس بمدينة دسوق بحضور المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفرالشيخ واللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفرالشيخ واللواء أحمد بسيونى زيد رئيس مركز ومدينة دسوق والشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف.

وتعجب القمص بطرس بطرس بسطروس راعى كنيسة الشهيد مار جرجس ووكيل عام المطرانية بكفرالشيخ أننا نجد إهداء من أصحاب البغض والإرهاب والقنابل وسقوط مئات من الضحايا ونحن نحتفل بتلك الأعياد فأين تعاليم الأديان التى جاءت لصالح الإنسان.

وقال القمص بطرس بطرس بسطروس راعى كنيسة الشهيد مار جرجس ووكيل عام المطرانية بكفرالشيخ يجب أن نقف جميعا ضد هذا العبث والإرهاب ويجب أن نعلم أننا جميعا فى سفينة واحده يقودها رجل يحب مصر واحبته مصر ولكنه لن يستطع أن يفعل المعجزات لابد أن نكون معه.

وأكد القمص بطرس قائلا نحيى من هنا شهداء الشرطة والجيش الذين أدوا حياتهم فداءً لهذا الوطن، وأحيى الدكتور أحمد الطيب الذى هنأنى بالعيد ومعه أعضاء الأمانة العامة لبيت العائلة الذى أنا عضو فيه.

وأضاف القمص بطرس بطرس بسطروس راعى كنيسة الشهيد مار جرجس ووكيل عام المطرانية بكفرالشيخ إذا كانت هناك أصوات نشاز تنادى ألا يعيد المسلمين على إخوانهم المسيحيين فنحن نشكرهم على تلك الأعداد التى هنأتنا وعلى رأسهم الرئيس السيسى الذى هنأنا بنفسه فى الكاتدرائية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة