خلال لقائه برجال الحماية المدنية..وزير الداخلية يوجه بتوفير الدعم ورفع كفاءة الأداء الأمنى.. ويؤكد: يواجهون ظروفا مهنية صعبة ويتكبدون المخاطر من أجل إنقاذ الآخرين.. ويقف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء

الخميس، 08 يناير 2015 03:29 م
خلال لقائه برجال الحماية المدنية..وزير الداخلية يوجه بتوفير الدعم ورفع كفاءة الأداء الأمنى.. ويؤكد: يواجهون ظروفا مهنية صعبة ويتكبدون المخاطر من أجل إنقاذ الآخرين.. ويقف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية المصرى
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية عن اعتزازه وفخره بالدور البطولى الذى يقوم به رجال الحماية المدنية وأقسام المفرقعات وبشرف الأمانة التى يحملونها على عاتقهم، مؤكداً أنهم لم يتخلفوا يوماً عن أداء واجبهم، ويحملون أرواحهم على أيديهم، ويواجهون ظروف مهنية صعبة ويتكبدون المخاطر من أجل إنقاذ الآخرين والحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم إيمانا برسالتهم الإنسانية.

ووجه وزير الداخلية خلال لقائه بعدد من قيادات ورجال الحماية المدنية بأقسام المفرقعات بكافة الإدارات والمصالح ومديريات الأمن، بمقر الإدارة العامة للحماية المدنية التحية والتقدير لأرواح شهداء الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن. ووقف الجميع دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

وأشار وزير الداخلية إلى أن جهود رجال الحماية المدنية المخلصة وأدائهم المتميـز وما يبذلونه من تضحيات، موضع تقدير وإشادة من كل أبناء الوطن.

وأكد وزير الداخلية على تطوير قدرات قوات الحماية المدنية سواء فى الجوانب البشرية أو الجوانب الفنية، بإعتبارها جزء من المنظومة الأمنية التى تخدم الأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية وتصب فى صالح دعم الأمن والاستقرار.

كما وجه بتوفير كافة أوجه الدعم والأجهزة الحديثة والمتطورة لرفع كفاءة الأداء الأمنى لرجال الحماية المدنية، بما يتناسب مع طبيعة المخاطر التى يتعاملون معها.

ومن جانبهم، أكد رجال الحماية المدنية أن عقيدتهم الثابتة وإيمانهم الراسخ بما قُدر لهم فى سبيل حماية أمن الوطن يبعث فى نفوسهم الشجاعة والإقدام على المخاطر بثبات وعزم، معاهدين الله على مداومة الجهد والعطاء من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة