التيار الديمقراطى يدشن حملة "قاطعوهم" ضد الفلول والإخوان فى الانتخابات

الخميس، 08 يناير 2015 11:38 ص
التيار الديمقراطى يدشن حملة "قاطعوهم" ضد الفلول والإخوان فى الانتخابات محمد بسيونى القيادى بحزب الكرامة
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن تحالف التيار الديمقراطى استعداده للقيام بعدد من الحملات للتوعية السياسية بخطورة انتخاب فلول الحزب الوطنى، وجماعة الإخوان، مؤكدين أن شباب الحزب سيعملون خلال هذه الحملات على ضرورة مقاطعة انتخاب الفلول والإخوان.

وقال محمد بسيونى القيادى بحزب الكرامة وتحالف التيار الديمقراطى، إن التحالف سيعمل على عدد من الحملات للتوعية بأهمية مقاطعة الفلول والإخوان، مشيرًا إلى أن شباب التيار الديمقراطى يعملون الآن على تدشين حملات لمقاطعة الإخوان والفلول.

وأكد بسيونى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن شباب آخرين من خارج التحالف وشباب من بين أحزاب التحالف يدشنون الآن حملة "قاطعوهم" من خلال التواصل مع الناخب على الأرض ومخاطبة جمهور شبكات التواصل الاجتماعى لمقاطعة كل عناصر الفلول والإخوان.


موضوعات متعلقة

"التيار الديمقراطى" يطارد مبارك.. وفد سياسى وقانونى يتقدم بـ3 بلاغات الأسبوع المقبل.. اللجنة القانونية تطالب النيابة بإعادة التحقيق فى موقعة الجمل ومصادرة فيلات شرم الشيخ والطعن على براءته بقضية القرن


محاولات جديدة لتوحيد قائمتى "الوفد المصرى" و"صحوة مصر".. عمرو الشوبكى: أعرض نتائج المشاورات على مجلس الوفد الرئاسى الاجتماع القادم.. وأحمد البرعى: خطوات مستمرة لتكوين قائمة وطنية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة