رونالدو وميسى على دكة البدلاء فى أسبوع واحد

الخميس، 08 يناير 2015 02:24 ص
رونالدو وميسى على دكة البدلاء فى أسبوع واحد رونالدو وميسى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ظاهرة غريبة لم نعتد مشاهدتها كثيرا، يجلس النجمان الأبرز بلعبة كرة القدم فى العالم البرتغالى كريستيانو رونالدو، جناح ريال مدريد، والأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة، على دكة بدلاء أنديتهما وذلك فى أسبوع واحد فقط، حيث يجلس حاليا رونالدو على دكة بدلاء الريال، خلال مباراة الديربى أمام أتليتكو مدريد.

يوم الأحد الماضى جلس البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسى على دكة بدلاء برشلونة، خلال مباراة ريال سوسيداد فى الدورى، والتى انتهت بهزيمة البارسا بهدف نظيف.

صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت عن وجود خلاف بين ميسى ومدربه لويس إنريكى، قبل المباراة دفع به على دكة البدلاء، خلال المباراة الذى شارك خلالها فى الشوط الثانى لكنه عاقب مدربه بعدم اللعب بجدية.



ويعود الخلاف بعد أن عاد ميسى من قضاء عطلته، ليلتحق بمران الفريق الأول، لكنه فى إحدى الكرات واجه انتقادًا لم يعتده من إنريكى، مما جعله يذهب للاستفسار عن السبب بعد المران، ومن هنا بدأ التوتر بين الطرفين.

حينها قرر إنريكى أن يكون ميسى بديلًا أمام ريال سوسيداد، وهو ما أثار غضب النجم الآرجنتينى، وجعله يستفسر من جديد عن السبب من إنريكى لكن الطبيب النفسى للفريق فالديس اشترك فى الحوار ونال التوبيخ من ميسى، الذى لم يذهب للمران فى اليوم التالى، ليذهب بعدها فى يوم العطلة ويتدرب منفردًا، ولايزال الصراع دائرًا بين ميسى وإنريكى حتى وقتنا هذا.

ولا توجد معالم توضح جلوس رونالدو على دكة ريال مدريد اليوم، ولكن فى الغالب أن أنشيلوتى يسعى لإعطاء التجربة لبعض اللاعبين، على غرار مشاركة الحارس الثانى كيلور نافاس أساسيا بدلا من كاسياس، وربما لإعطائه المزيد من الراحة من أجل مباريات الليجا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة