فريال يوسف تبدأ تصوير "ذهاب وعودة" الأحد

الخميس، 08 يناير 2015 05:20 م
فريال يوسف تبدأ تصوير "ذهاب وعودة" الأحد فريق عمل الفيلم ذهاب وعودة
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضحت النجمة فريال يوسف أنها ستبدأ يوم الأحد المقبل تصوير أول مشاهدها فى مسلسل "ذهاب وعودة"، والذى تشارك فى بطولته أمام النجم أحمد السقا، وينتظر أن يتم عرضه فى شهر رمضان المبارك، وقد أعربت فريال يوسف عن سعادتها بالمشاركة فى هذه التجربة وبالعمل مع النجم أحمد السقا للمرة الأولى، وبتكرار التعاون مع شركة صادق الصباح للمرة الثالثة بعد مسلسلات نقطة ضعف.

كما أعربت عن سعادتها للتعاون للمرة الثانية مع المخرج أحمد شفيق بعد لقائهما فى المسلسل الناجح نقطة ضعف.

مسلسل ذهاب وعودة تأليف الكاتب عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة النجم أحمد السقا ومجدى كامل وياسر جلال وفريال يوسف وإنجى المقدم.

جدير بالذكر أن الفنانة فريال يوسف سيعرض لها مسلسل ألوان الطيف على قناة ام بى سى مصرية منتصف الشهر الجارى، والذى تشارك فى بطولته مع النجوم لقاء الخميسى، أحمد وفيق، عبير صبرى، أميرة فتحى وهو من تأليف أحمد صبحى، إخراج عبدالعزيز حشاد.

وتجسد فريال فى المسلسل شخصية فتاة شعبية تعيش فى إحدى الحارات المصرية، حيث تدور أحداث المسلسل عن 4 فتيات مصريات يقمن فى إحدى المناطق الشعبية، ويعانين من الفقر المدقع، وفى نفس الوقت لديهن الكثير من الأحلام لتحقيقها، فهل سينجحون فى ذلك بالرغم من كل الظروف المحيطة؟

كما تنتظر الفنانة فريال يوسف الأيام المقبلة عرض فيلمها الجديد "خطة بديلة"، والذى ينتظر عرضه فى موسم إجازة نصف العام، والذى تشارك فى بطولته مع الفنان خالد النبوي، وتيم الحسن، وعزت أبوعوف، إخراج أحمد عبدالباسط.


أخبار متعلقة..

"ذهاب وعودة" لأحمد السقا يتطرق لأحداث الانفلات الأمنى فى 2012










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة