كمال حبيب: أفراد بالأحزاب المتحالفة مع الإخوان ستشارك فى الانتخابات

الجمعة، 09 يناير 2015 10:55 ص
كمال حبيب: أفراد بالأحزاب المتحالفة مع الإخوان ستشارك فى الانتخابات الدكتور كمال حبيب الخبير فى شئون الحركات الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع الدكتور كمال حبيب، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، عدم مشاركة الأحزاب التى تحالفت مع الإخوان، فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، موضحا أن بعض أفراد تلك الأحزاب ستشارك بشكل منفرد بعيدا عن قرار أحزابهم.

وأضاف الدكتور كمال حبيب، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن نزول الأحزاب التى تحالفت مع الإخوان بشكل معلن فى الانتخابات، وتشكيل قوائم لهم أمر غير قائم حاليا، ولكن بعض الأعضاء سيرشحون أنفسهم وسيركزون على المقاعد الفردية فقط بعيدا عن القوائم الانتخابية.

كان عادل معوض محامى الجماعة الإسلامية، قد أكد أن هناك اتجاها داخل الجماعة لعدم المشاركة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وقال معوض فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "فى الغالب لن نشارك فى الانتخابات البرلمانية، ولكن الموقف النهائى لم يحدد بعد حتى الآن".

فى المقابل قالت جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، إن الحركة لن تشارك فى البرلمان وأن جهودتها يتم بذلها فى محاولة إعادة الجماعة إلى الدعوة إلى الله وعدم التحالف مع الإخوان.

وقال عوض الحطاب القيادى بجبهة الإصلاح: "لن نشارك فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، ومهمتنا هى العودة بالجماعة الإسلامية إلى الدعوة إلى الله، ونشر سماحة الإسلام بعد أن شوهها القادة الحاليين للجماعة.



موضوعات متعلقة:


قبل أيام من ذكرى ثورة يناير.. نائب مرشد الإخوان الهارب يرسل تعليماته لأعضاء الجماعة للتعبئة وقيادة المشهد.. جمعة أمين: عليكم اختيار قيادة شعبية.. كمال حبيب: الجماعة تسعى لاحتكار الحركات



كمال حبيب: الجماعة الإسلامية تعانى من مأزق كبير مع قرب الانتخابات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة