الأهلى يمنح جدو 750 ألف جنيه لإنهاء أزمة "القيد"

الخميس، 01 أكتوبر 2015 01:07 م
الأهلى يمنح جدو 750 ألف جنيه لإنهاء أزمة "القيد" محمد ناجى جدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتفق مسئولو النادى الأهلى مع محمد ناجى جدو لاعب الفريق على منحه 750 ألف جنيه خلال الأيام القليلة المقبلة لإنهاء أزمة رحيله عن النادى بعد قرار الاستغناء عنه فجأة.

وشهدت الأيام الماضية أزمة بين الأهلى وثنائى الفريق المُستغنى عنه مؤخراً جدو وشريف عبد الفضيل بسبب مُطالبة اللاعبين بقيمة عقودهما بعد قرار الاستغناء عنهما فجأة، ويتطلع الأحمر لإنهاء الأزمة حتى يتمكّن من قيد الثنائى الجديد رامى ربيعة وأحمد حجازى.
وقال مصدر فى الأهلى ، أن علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة توصّل لاتفاق مع جدو يقضى بأن يرحل اللاعب لأحدى الأندية المحلية التى ترغب فى ضمّه وأبرزها مصر المقاصة وأن يحصل اللاعب على "فارق" العقد بين ما إتفق عليه مع الأهلى أثناء التجديد وبين ما أتفق عليه مع المقاصة فى الموسم الأول فقط.
كان الأهلى قد جدد عقد جدو مقابل مليونى جنيه فى الموسم الواحد، وبعدما أتفق اللاعب "مبدئياً" مع المقاصة على الحصول على مليون و125 ألف جنيه فى الموسم، وعده مسئولو القلعة الحمراء بمنحه 750 ألف جنيه تعويضاً له على قرار الاستغناء المُفاجئ عنه.


أخبار متعلقة..


الأهلى يوافق على انتقال جدو للمقاصة لمدة 3 سنوات


أزمة "فلوس" هندريك وعبد الفضيل وجدو تتصاعد فى الأهلى.. البرازيلى يرفض عروضاً محلية وخليجية.. مدافع الفريق يُهدد بالتصعيد.. المقاولون يُقرّب هداف 2010 من الرحيل.. وطاهر يطلب "الحسم" لقيد ربيعة وحجازى


الأهلى يقترب من بيع جدو وعبد الفضيل فى الممتاز ويُقيّد ربيعة وحجازى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة