بالفيديو..البطل "هارت"و"أجويرو" القاتل و فوز سيتى على مونشنجلادباخ

الخميس، 01 أكتوبر 2015 12:00 م
بالفيديو..البطل "هارت"و"أجويرو" القاتل و فوز سيتى على مونشنجلادباخ فرحة مانشستر سيتى بالفوز القاتل
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق مانشستر سيتى الانجليزي، فوزا صعبا ومثيرا على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الالماني، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ليلة أمس على ملعب الأخير، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، بدورى أبطال أوروبا، ليحسن من وضعه فى البطولة، بعد الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الأولى أمام يوفنتوس الإيطالى، بنفس النتيجة.

صحيفة "دايلى ميل"، الإنجليزية، ألقت الضوء على أبرز 5 ملاحظات من فوز السيتى على الفريق الألمانى، ينقلهها "كايرو كورة"، بوابة اليوم السابع الرياضية، على النحو التالى:

1 – البطل جو هارت


يعتبر جو هارت أحد أبطال المباراة، وساهم بشكل كبير فى فوز فريقه بعد أن تصدى لركلة جزاء فى الشوط الأول، سددها البرازيلى رافائيل لاعب مونشنجلادباخ، كما أنه تصدى للعديد من الهجمات الخطيرة.


2 – أجويرو بطل اللحظات القاتلة


رغم قلة معدله التهديفى الفترة الأخيرة، واكتفائه بثلاث أهداف فقط، فى 10 مباريات، إلا أن سيرجيو أجويرو، يظل دائما اللاعب الذى يصنع الفارق للسيتى، ويسجل أهدافا فى الوقت القاتل تمنح فريقه الفوز، بعد أن نجح فى تسجيل هدف الفوز للسيتيزنز، من ركلة جزاء فى الدقيقة 90 والأخيرة من زمن اللقاء، ويبدو أن ارتدائه حذاءا مختلف الألوان كان السبب فى ذلك.

سيرجيو أجويرو يخطف هدف الفوز لمانشستر سيتى على مونشنجلادباخ من ركلة جزاء

Posted by Cairokora on Wednesday, September 30, 2015


اليوم السابع -10 -2015

3 – القوة الرباعية سر تألق السيتى


يبدو أن مانشستر سيتى، سوف يرعب جميع منافسيه فى الفترة المقبلة، بسب امتلاكه خطا هجوميا مرعبا، يقوده أجويرو، وخلفه ديفيد سيلفا، إلى جانب الوافدين الجديدين رحيم ستيرلينج وكيفين دى بروين، حيث ظهر تأثيرهم فى مباراة الأمس بشكل رائع.

اليوم السابع -10 -2015

4 – دفاع السيتى بدون كومبانى = صفر


رغم أن السيتى يتمتع بقوة هجومية كبيرة، إلا أن المباريات السابقة، أثبتت حاجته بشدة إلى عودة فينسنت كومبانى نجم خط الدفاع، بعد غيابه بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة يوفنتوس بالجولة الأولى، حيث خرج السيتى من 5 مباريات فى بداية الموسم بشباك نظيفة، فى وجود اللاعب، بينما منيت مرماه بثمانية أهداف، خلال 4 مباريات غاب عنها اللاعب.

اليوم السابع -10 -2015

5 – ضرورة تفعيل تكنولوجيا خط المرمى


يجب على الاتحاد الأوروبى، بقيادة ميشيل بلاتينى، أن يقر تكنولوجيا خط المرمى، فى دورى الأبطال، خاصة وأن السيتى حُرم من هدف صحيح للأرجنتينى مارتن ديميكيليس، بعدما تعدت كرته خط المرمى بالكامل، قبل أن يسددها مواطنه نيكولاس أوتاميندى معلنا عن هدف التعادل للسيتى، إلا أن الهدف كان صحيحا من البداية لديميكيليس، والمثير أن الحكم الذى يقف خلف خط المرمى لم يرى ذلك تماما، لذلك فمن الواجب تطبيق التكنولوجيا لأنها ستكون أكثر دقة من الحكم.

نيكولاس أوتاميندى يسجل هدف التعادل لمانشستر سيتى فى مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ جلادباخ 1 : 1 مانشستر سيتى الهدف هو الأول لأوتامندى بقميص السيتى بعد انتقاله للفريق من فالنسيا الإسبانى

Posted by Cairokora on Wednesday, September 30, 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة