مفاجأة.. الدجال قاتل سيدة بالإسكندرية مسئول اللجنة الاجتماعية بـ"النور".. والمتهم للنيابة: شققت إصبعها بسكين وعندما انتفضت ضربتها حتى سال الدم من جسدها كله.. ومحامو الحزب يحضرون التحقيقات للدفاع عنه

السبت، 10 أكتوبر 2015 07:04 م
مفاجأة.. الدجال قاتل سيدة بالإسكندرية مسئول اللجنة الاجتماعية بـ"النور".. والمتهم للنيابة: شققت إصبعها بسكين وعندما انتفضت ضربتها حتى سال الدم من جسدها كله.. ومحامو الحزب يحضرون التحقيقات للدفاع عنه دجل - أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر حامد الحوتى مسئول العلاقات العامة بحزب النور بمنطقة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلن أن صالح محمود حميدة طاهر المتهم بقتل ربة المنزل خلال محاولته إخراج الجن من جسدها هو مسئول اللجنة الاجتماعية بالحزب فى قرية بهيج.

دجال الإسكندرية مسئول اللجنة الاجتماعية بحزب النور بقرية بهيج


وقال حامد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه متوجه حاليا فى طريقه الآن إلى نيابة برج العرب لحضور التحقيقات مع المتهم ومعرفة ملابسات الواقعة، مؤكدا أن صالح محمود حميدة 36 سنة هو مسئول اللجنة الاجتماعية فى الحزب، وأن الأمر برمته فى ايدى النيابة الآن منتظراً القرار الصادر منها.

وأضاف حامد، أنه يتابع مع عدد من المحامين بالحزب القضية مع الشيخ صالح، لمعرفة ملابسات الواقعة، ومدى تورطه فيها ورفع أمره الى قيادات الحزب بعدها.

فى نفس الإطار قال أهالى منطقة بهيج ببرج العرب غرب الإسكندرية، إن الدجال المتهم فى واقعة قتل ربة منزل بحجة إخراج الجن من جسدها والاعتداء عليها بالضرب هو مسئول حزب النور بالمنطقة، وأنه معروف لدى عدد من أهالى القرى المحيطة.

وقال الأهالى، إن المتهم وعدد آخر بالمنطقة، يقومون بممارسة أعمال الدجل والشغوذة، وخصوصا من أدعياء السلفية ويستخدمون أساليب غربية مثل الصعق بالكهرباء 220 فولت والقراءة داخل زجاجة الجلوكوز أو محلول الملح المعقمة بعد فتحها والقراءة فيها وغلقها بالبلاستر وحقنها فى وريد المريض.

النيابة تباشر التحقيق مع المتهم


وتباشر نيابة برج العرب بالإسكندرية تحقيقات موسعة حول مقتل ربة منزل على يد دجال بالإسكندرية فى محاولة لإخراج الجن من جسدها.

وانتقلت النيابة إلى منزل الضحية لمعاينة موقع ارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على الأدوات المستخدمة فى الحادث، بالإضافة الى الاستماع إلى شهود الواقعة من أهليتها.

واستمعت النيابة الى عدد من أهالى قرية بهيج الكائن بها المتهم والذين أكدوا ممارسته لأعمال السحر والشعوذة مستغلاً اطلاق لحيته وعضويته فى حزب النور السلفى وتخصيص غرفة داخل مسكنه يقوم فيها بذلك بالإضافة إلى ذهابه إلى منازل أهل القرية حسب الطلب.

وكانت مباحث مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد كشفت تفاصيل واقعة اعتداء دجال على ربة منزل بالإسكندرية والتسبب فى قتلها، وأثبتت التحريات تورط المتهم فى ممارسة الدجل والشعوذة منذ سنوات واستخدامه لبعض الأساليب التى قرأ عنها فى بعض الكتب لإيهام المواطنين بقدرته على فك السحر وإخراج الجان مقابل مبالغ مالية يدفعونها له.


كنت فاكر إنها متجوزة جن


وقال المتهم فى اعترافاته: "إن أهل المجنى عليها جاءوا لطلبه بعد شهرته فى المنطقة، لعمل اللازم مع الفتاة التى لا تستطيع إقامة علاقة جيدة مع زوجها، وتشعر بمشاكل نفسية كبيرة، واعتقدت أن أحد الجان تزوجها وكان لابد من إخراجه ."

ويشرح المتهم تفاصيل ارتكابه الواقعة وقال: "فى البداية قرأت بعض آيات القرآن الكريم الخاصة بطرد الجان، ثم قمت باستخدام سكين، وشق فتحات من أصابع قدمها حتى يكون مخرج للجن منه، وبعدها قامت الفتاة بالانتفاض والصراخ فقمت باستخدام عصا خشبية غليظة والاعتداء عليها بالضرب ".

المتهم: أنا كان قصدى أضرب الجن


ويضيف المتهم:" لم أكن أقصد الاعتداء عليها هى بالعصا ولكن الاعتداء على الجن حتى يخرج من جسدها، وظللت أضرب مع صراخها فى وجود أهلها والذين بدت عليهم علامات الخوف من المشهد وخافوا التدخل لأنى أمرتهم بذلك وكانوا واثقين بى ".

وتابع المتهم فى اعترافاته "توقفت عن الضرب بعد توقفها عن الصراخ ولكنى فوجئت بالدم يخرج من كل أنحاء جسدها، ووقتها قامت أسرتها بتكبيلى واحتجازى وذهبوا بها إلى المستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة فى الطريق".

وتلقى اللواء أحمد عبد الجليل حجازى مساعد وزير الداخلية بلاغاً من العميد أشرف الشحات مستشفى برج العرب المركزى بوصول شيماء م ت 27 سنة ربة منزل مقيمة دائرة القسم، مصابة بجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وكذلك وجود آثار جروح قطعية صغيرة بالقدمين.


والد المجنى عليها: جبتلها الدجال عشان يشيل منها السحر


وانتقل الرائد هيثم عبد المقصود رئيس مباحث القسم وقام بسؤال محمود ت م 63 سنة عامل مقيم بذات العنوان، قرر بأن ابنته كانت تعالج من بعض الأمراض النفسية، وأنه سبق قيامه بعلاجها لدى العديد من الأطباء بالاسكندرية ومدينة بدر بالمنوفية منطقة سكن زوجها، وأنها حضرت إليه منذ أسبوع للعلاج فقام بإحضار أحد الدجالين يدعى صالح بدون عمل ومقيم دائرة القسم مساء أمس لعلاجها واستخراج ما بها من سحر، فقام بقراءة بعض آيات القران الكريم وأثناء ذلك قام بالتعدى عليها بالضرب بعصا، مدعياً إصابتها بمس من الجان فشعرت بحالة اعياء وتم نقلها للمستشفى وتوفيت، واتهمه بالتسبب فى وفاة ابنته.

وبمواجهة الأخير اعترف وتحرر المحضر إدارى قسم برج العرب، والعرض على النيابة.



موضوعات متعلقة..


- دجال يقتل فتاة ضربا بـ"عصا" بزعم إخراج الجن من جسدها فى الإسكندرية


- بالصور.. دجال بالإسكندرية يقتل فتاة لإخراج الجن من جسدها.. المتهم: أحد الجان تزوج الفتاة وكان لابد من إخراجه من جسدها.. والمباحث تكشف استخدام المتهم لكتب للجن لإيهام المواطنين بقدرته على فك السحر
- بالصور.. مقتل فتاة على يد دجال يفتح باب قضايا الشعوذة بالإسكندرية.. مشعوذ يستخدم الحشيش والأعشاب لإيهام الضحايا بتهدئة أعصابهم.. وآخر يوهم النساء ليمارس معهن الجنس.. وثالث يُقتَل على يد أحد ضحاياه

مفاجأة.. الدجال المتهم بقتل سيدة بالإسكندرية مسئول حزب النور فى قرية بهيج










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة