بالفيديو والصور.. تصميمات شاليمار الشربتلى تنبض فى معرض "قلب الفن" فى لوس أنجلوس.. الفنانة العربية تجذب الجمهور الأمريكى.. ورجال صناعة الأزياء الراقية يتهافتون على التعاون معها

السبت، 10 أكتوبر 2015 05:00 م
بالفيديو والصور.. تصميمات شاليمار الشربتلى تنبض فى معرض "قلب الفن" فى لوس أنجلوس.. الفنانة العربية تجذب الجمهور الأمريكى.. ورجال صناعة الأزياء الراقية يتهافتون على التعاون معها شاليمار الشربتلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسارعت نبضات "قلب الفن" أول أمس الخميس، مع بداية عرض مجموعة الفنانة والمصممة السعودية شاليمار الشربتلى، التى شاركت بمجموعة مميزة فى هذا المعرض الذى تحتضنه مدينة لوس أنجلوس الأمريكية سنويًا.

وحملت مجموعة شاليمار التى تمثلت فى بنطلونات وتيشيرتات عصرية، خطوطًا متفردة للمصممة التى أرادت عبر هذه المجموعة نقل فنها نحو الشارع عبر الناس، وهى رؤية آمنت بها الفنانة التشكيلية العالمية، والتى انتقلت بعد هذا العرض من أوروبا نحو أمريكا.

ولاقت مجموعة الشربتلى استحسانًا من الجماهير الذين حضروا العرض، وعبروا عن إعجابهم بتفرد المجموعة التى عكست فعلاً جمال انتقال الفن نحو قلب الحياة وهو الهدف الأساسى لهذا العرض السنوى.

اليوم السابع -10 -2015

كما شاركت شاليمار وعلى هامش "هارت آرت" فى لوس أنجلوس بأربع لوحات فنية، وهى المرة الأولى التى تشارك فيها شاليمار فى هذا المعرض الذى جمع مجموعة من الفنانين العالميين.
واستوقفت لوحات الفنانة السعودية زائرى المعرض برسوماتها وتصميماتها التى جمعت بين كلاسيكية الخطوط والألوان العصرية، وبالإضافة إلى هذا فقد تهافت الكثير رجال الأعمال المهتمين بصناعة الأزياء الراقية على الاتفاق مع الفنانة العربية التى تعكف الآن على دراسة هذه العروض.

اليوم السابع -10 -2015

آمنت شاليمار الشربتلى أن الفن لا يجب أن يبقى لوحات معلقة على أروقة معارض، لا يمكن للإنسان العادى الاستمتاع بها، فقررت تحريك الفن نحو الشارع والناس.

وبدأت حركة شاليمار الأقوى والتى فتحت مجالات للدهشة، وفتحت أمام تجربتها أبواب العالم، والمعارض الدولية انطلاقًا من باريس عبر رسمها على سيارة بورش والتى بدأت من معرض "مونديال" الدولى من فرنسا وانطلقت نحو العالم، بسرعة البورش، وما زالت تجوب أنحاء المعمورة ناقلة فن شاليمار المتفرد ببصمتها التى تعكس أنفاس فنانة عالمية هبت على العالم بنفحات منعشة.

اليوم السابع -10 -2015

تجربة تحريك الفن لم تكن عبر السيارة فحسب، بل قررت شاليمار تحريك لوحاتها نحو الأزياء العصرية، والإكسسوارات.

ومازالت شاليمار تتحرك نحو التميز بسرعة تتناغم مع إيقاع العصر السريع، لتبدأ عملها استعدادًا للمشاركة فى معرض دولى فى فرنسا بعد أن طلب منها "راديو فرانس" وهو من أشهر الإذاعات الفرنسية المشاركة بالرسم على دراجة نارية لعرضها ديسمبر المقبل.

ومن يقترب من الفنانة السعودية شاليمار الشربتلى يرى امرأة فنانة معتزة جدًا بانتمائها للمملكة العربية السعودية التى مثلتها فى كل المحافل الدولية المتعلقة بالفن التشكيلى، ويرى الفنانة العالمية التى لا تتوقف عينها عن ملاحظة التفاصيل الجمالية فى الحياة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة