الأهلى ينهى صفقة السولية بـ400 ألف دولار

الأحد، 11 أكتوبر 2015 04:06 ص
الأهلى ينهى صفقة السولية بـ400 ألف دولار عمرو السولية
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى رئيس النادى الأهلى صفقة عمرو السولية لاعب وسط فريق الشعب الإماراتى الحالى والإسماعيلى السابق، تمهيدًا لضمه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد التوصل لاتفاق شبة نهائى مع رئيس الشعب الإماراتى على انتقال اللاعب للفريق الأحمر، مقابل 400 ألف دولار وهى نصف قيمة انتقاله للفريق الإماراتى فى فترة الانتقالات الحالية.

من المقرر أن يلتقى محمود طاهر، رئيس نادى الشعب خلال تواجده فى الإمارات بصفته رئيس لبعثة الفريق الأحمر التى تسافر لمواجهة الزمالك فى السوبر المصرى، المقرر له يوم 15 أكتوبر الجارى، وذلك لإنهاء الصفقة بشكل رسمى.

اتفقت الإدارة الحمراء مع اللاعب الشاب على معاملته ماليا كفئة أولى، بحيث يحصل على 3 ملايين جنيه فى الموسم الواحد مع زيادة سنوية قدرها 250 الف جنيه، كما تم إغرائه بعقد إعلانات قيمته 10 ملايين جنيه فى الـ5 مواسم، أسوة بلاعبى الفريق الكبار أمثال شريف إكرامى وحسام غالى وعماد متعب وعمرو ووليد سليمان وعبد الله السعيد.

كان السولية كان على وشك الانتقال للأهلى فى فترة الانتقالات الحالية، إلا أن إدارة الإسماعيلى تراجعت فى اللحظات الأخيرة ووافقت على انتقاله للشعب الإماراتى مقابل 800 ألف دولار لمدة موسم واحد.



أخبار متعلقة..


"السولية" يزور معسكر الإسماعيلى فى الإمارات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة