شباب "المصريين الأحرار" يرفعون شعار "هزيمة الفقر" فى "هنا العاصمة".. ويكشفون أسباب انضمامهم للحزب وأهدافهم وخططهم المستقبلية.."وساويرس" فى رسالته لهم: "استولوا على الحزب..كفاية جربنا الكبار خمسين سنة"

الأحد، 11 أكتوبر 2015 02:09 ص
شباب "المصريين الأحرار" يرفعون شعار "هزيمة الفقر" فى "هنا العاصمة".. ويكشفون أسباب انضمامهم للحزب وأهدافهم وخططهم المستقبلية.."وساويرس" فى رسالته لهم: "استولوا على الحزب..كفاية جربنا الكبار خمسين سنة" شباب المصريين الأحرار مع مؤسس الحزب بـ"هنا العاصمة"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف شباب حزب المصريين الأحرار، فى برنامج "هنا العاصمة" عبر فضائية "cbc" مع الإعلامية لميس الحديدى، عن استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة، وأهدافهم وخططهم المستقبلية، فى حضور رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس الحزب.



وقال أحمد عيد، عضو المصريين الأحرار، والمرشح عن دائرة إمبابة والعضو السابق بلجنة الخمسين، إن الحزب يعبر عن أفكاره بقوة ووضوح، ويمتلك تنظيما سياسيا وإداريا جيدا، يمكنه من مساعدة الشباب والمواطنين.

وأكد أن الحزب يمتلك برنامجا اقتصاديا واضحا، يتعامل مع اقتصاد السوق والخصخصة ويدعم الدور الأكبر للقطاع الخاص، ويؤيد دور الدولة المنظم والرقيب للعملية الانتاجية، مضيفا: "انضممت للحزب حينما وجدت أن العمل الاجتماعى والخيرى لا يكفى بمفرده ولذا كان علينا الانضمام للعمل السياسى، ونحن الآن نمتلك خبرة سياسية جيدة".

وأوضح أن الشعب المصرى بعد 25 وفترة حكم الإخوان، أصبح مدركا ومميزا للأحزاب الحقيقة وأحزاب الشعارات، موضحا أن المال السياسى يساعد فى انتشار الحزب، ولكن لا يمكنه شراء المرشحين.

شباب المصريين الأحرار يخوضون حربا ضد الفساد


بدوره أكد أحمد فتحى عضو المصريين الأحرار، أن شباب الحزب يخوض حربا قوية للقضاء على الفساد، وفتح ملف التعليم والصحة والعمل على ملف المحليات، رافعا شعار "هزيمة الفقر"، كما أن الحزب يستهدف الوصول للمناطق الأكثر فقرا وتعليم المواطنين والوصول إلى المشروعات الصغيرة والمتوسط بالشباب.

فيما أكد عمرو عبد العظيم عضو المصريين الأحرار، والمرشح عن الدائرة الأولى بأسوان، أن لديه برنامج محترم، وحملة مكونة من 108 أفراد متطوعين من أعمار مختلفة، يسعون لحل مشاكل أسوان.

من جانبه قال إبراهيم عبد الوهاب المرشح عن دائرة المنتزه بالإسكندرية، إنه يمتلك فرصا كبيرة جدا فى النجاح رغم أنه حديث بالحياة السياسية، ورغم قوة التيار السلفى.

ساويرس:قلق من تخلف المواطنين عن المشاركة فى الانتخابات البرلمانية


فيما ناشد رجل الأعمال نجيب ساويرس، المواطنين المشاركة فى التصويت بالانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلاً :"أرجو من الناس أن تنزل فى الانتخابات المقبلة والمشاركة، والشباب مستعد للعمل لصالح الناس، وأنا قلق من تخلف الناس عن الانتخابات، فى ظل وجود التيارات الدينية".

وتابع :"نريد بهؤلاء الشباب خلق حزب وشباب قادر على العملية الانتخابية وإقامة علاقة قوية مع الدائرة بغض النظر عما إذا حالفهم النجاح أم لا"، موضحا أن الحزب نبع من ثورة 25 يناير وشارك فى ثورة 30 يونيو.

ووجه رجل الأعمال مصرى رسالته للشباب: "الحزب بتاعكم استولوا عليه.. كفاية جربنا الكبار خمسين سنة".

المبادئ الرئيسية للحزب تتمثل فى تمكين الشاب


أحمد على إبراهيم، نائب رئيس الأمانة المركزية للجنة التثقيف السياسى بالحزب، شدد على ضرورة تمكين شباب الجيل الحالى من المشاركة فى الحياة السياسية، موضحا أن المبادئ الرئيسية للحزب تتمثل فى تمكين الشاب من خلال الكفاءة، مؤكداً أن المصريين الأحرار حزب مؤسسى تنظيمى متماسك، تمثل الأفكار عقيدته الأساسية، ويؤمن بالليبرالية، واقتصاد السوق الاجتماعى، يهتم بالمحليات، وركيزته هى الهوية المصرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة