الجالية المصرية بالكويت تؤكد مشاركتها بكثافة انتخابات البرلمان

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 09:57 ص
الجالية المصرية بالكويت تؤكد مشاركتها بكثافة انتخابات البرلمان نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إسماعيل أحمد على الأمين العام للاتحاد العام للمصريين فى الخارج، إن نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج، التقت مع الجالية المصرية والروابط الخاصة بالمصريين فى الكويت فى 3 لقاءات أمس الثلاثاء، تعهدت خلالها الجالية المصرية والروابط بالمشاركة فى الانتخابات بكثافة.

وأضاف الأمين العام للاتحاد، الذى كان يرافق الوزيرة فى زيارتها للكويت لحشد وتشجيع المصريين المقيمين على التوجه للجان الانتخاب لاختيار أعضاء مجلس النواب يومى 17 و18 أكتوبر الجارى، لافتًا إلى أن الوزيرة عبرت عن سعادتها بلقاء المصريين فى الكويت ودعتهم للمشاركة بشكل إيجابى وفعال من أجل إنجاح المرحلة الثالثة من خارطة الطريق.

وأكد إسماعيل، على ضرورة الالتفاف حول الهدف الوطنى للانتخابات ابرلمانية بعيدا عن أى عصبيات لتنعم مصر بالأمن والاستقرار، وهو ما أكدت عليه الوزيرة فى لقاءاتها بالجالية والروابط فى الكويت.

من ناحية أخرى، أوضح إسماعيل أحمد على الأمين العام للاتحاد العام للمصريين فى الخارج، أن وزيرة الهجرة، ستتوجه لعمان فى الأردن خلال ساعات فجر اليوم للقاء الجالية المصرية هناك، ومن ثم تعود إلى القاهرة تمهيدا لسفرها إلى ولاية سيدنى بأستراليا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة