بالفيديو.. متعب يصدم جماهير الأهلى بعد "وصلة غزل" مع الزمالك

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 03:14 م
بالفيديو.. متعب يصدم جماهير الأهلى بعد "وصلة غزل" مع الزمالك عماد متعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت تصريحات عماد متعب قائد الاهلى قبل مباراة السوبر أمام الزمالك المقرر إنطلاقهاً غداً، غضب قطاع كبير من جماهير القلعة الحمراء التى أعتبرت القناص تخطى مرحلة الدبلوماسية التى يتطلبها دوره كقائد للفريق فيما يتعلق بإشادته المتتالية بالقلعة البيضاء.

جمهور الاهلى قابل تصريحات متعب بمزيد من الاستياء لاسيما أن القناص أكد أن الزمالك فريق كبير ويجب تهنئته على لقبى الدورى والكأس، لأنه يستحق ذلك الموسم الماضى، مشيرا أن لاعبى الأحمر لم يفقدوا الأمل فى حصد لقب السوبر، قائلا، "ليس عيبا أن نخسر من الزمالك لأنه فريق كبير".

جماهير القلعة الحمراء تعى جيداً أن كابتن الفريق لابد أن يتحلى بدبلوماسية فى التعامل مع المنافس وأن يتحدث عنه بصورة لائقة لكن كثرة إقحام متعب لنادى الزمالك وإِشاداته الدائمة بقوة الفريق الابيض ليس قبل مباراة السوبر فحسب.

حيث خرج متعب فى تصريحات قبل مباراة العودة بالدور قبل النهائى فى الكونفدرالية يتمنى أن يفوز الزمالك على النجم الساحلي التونسي في الكونفدرالية ليتأهل للمباراة النهائية وأكد متعب أنه على الجميع في مصر أن يدعم الزمالك.

وقال متعب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتمنى فوز الزمالك بطل الدوري والكأس في مصر على النجم ، لابد أن نسانده جميعاً فى مصر فى هذه المباراة".



وعاد متعب للتأكيد فى نهاية المؤتمر للتأكيد على أن الزمالك أصبح بطل ممتع تحظى مبارياته أمام الاهلى برونق خاص الامر الذى جعل جماهير الاهلى تبدى أستياؤها من غزل الكابتن للفريق المنافس.

جماهير القلعة الحمراء ترى أن متعب تجاوز حدود اللباقة فى التعامل مع الزمالك ودخل فى مرحلة من الثناء والاشادة منقطعة النظير بالابيض وهو الأمر الذى يرفضه قطاع كبير من الأهلاوية لاسيما إن جاء على لسان قناص الجيل الذهبى والفتى المدلل للأهلاوية.

جلاد الاهلى وصاحب العشرة أهداف فى مرمى الزمالك فى موقف لايحسد عليه، لاسيما فى المواجهة المرتقبة التى تجمع قطبى الكرة المصرية بالامارات غداً على لقب كأس السوبر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة