تفاصيل مؤتمر "فى حب مصر" بالغردقة.. مصطفى بكرى: مصر مستهدفة فى الداخل والخارج ويجب مساندة الرئيس.. ومرشحو القائمة: هدفنا الأساسى بناء البلاد.. محمد العرابى: الاستحقاق الثالث لا يقل أهمية عن الدستور

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 03:42 ص
تفاصيل مؤتمر "فى حب مصر" بالغردقة.. مصطفى بكرى: مصر مستهدفة فى الداخل والخارج ويجب مساندة الرئيس.. ومرشحو القائمة: هدفنا الأساسى بناء البلاد.. محمد العرابى: الاستحقاق الثالث لا يقل أهمية عن الدستور جانب من المؤتمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الكاتب الصحفى مصطفى بكرى أبناء الشعب المصرى بالوقوف لمساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا على جدارة الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق "البرلمان القادم".

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى أقيم مساء بمدينة الغردقة لقائمة "فى حب مصر" والذى حضره الكاتب الصحفى مصطفى بكرى والدكتور عبدالهادى القصبى رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية والسفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق ومحمود الشريف نقيب الأشراف واللواء هشام الشعينى ممثل القبائل ومايسة عطوة وسناء زايد ومرشح القائمة بالبحر الأحمر محمد محمد عبدالمقصود، كما حضر المؤتمر المئات من الأهالى وعدد من مرشحى الدائرة الأولى.

وأشاد بكرى خلال كلمته فى المؤتمر بدور المرأة المصرية بالانتخابات والشباب المصرى الواعى مطالبا أبناء مصر بدعم الوطنية والديمقراطية ودعم قائمة فى حب مصر.

مصطفى بكرى: مصر مستهدفة فى الداخل والخارج


وأوضح الكاتب الصحفى مصطفى بكرى أن مصر مستهدفة فى الداخل فى أمنها واستقرارها ومعيشة أبنائها وفى الخارج من قِبل الأعداء فى إسرائيل وسوريا وليبيا واليمن والعراق فهم يريدون تنفيذ خطة تقسيم الشرق الأوسط عامة ومصر خاصة، حيث أنهم استطاعوا تنفيذ هذه الخطة فى بعض الدول منها العراق وليبيا وسوريا.

بناء مصر الهدف الأساسى للقائمة


وخلال كلمتها أكدت مايسة عطوة أمينة المرأة بالاتحاد العام لعمال مصر أن قائمة 'فى حب مصر"، تم إنشاؤها من أجل أهداف موحدة تعمل على بناء مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى عمل جاهدا لبناء البلاد والتصدى لأعداء مصر.

وأشارت عطوة أن الشعب المصرى استطاع إنجاز مشروع قناة السويس خلال عام واحد وهذا يؤكد قدرتنا على صنع المستقبل.

القائمة تطالب المواطنين بالمشاركة الكثيفة فى الانتخابات


ومن جانبه قال الحاج محمد عبد المقصود رئيس جمعية المستثمرين بالبحر الأحمر والبرلمانى السابق الشهير ووالد مرشح قائمة فى حب مصر بالبحر الأحمر محمد محمد عبدالمقصود أن على الجميع أن يتكاتف والعمل على نهضة مصر.

وشدد عبد المقصود خلال كلمته فى مؤتمر فى حب مصر على ضرورة تكاتف المسلمين والمسيحيين لأن الاجيال القادمة تنتظر الأمن والأمان ولن يتحقق هذا إلا ببرلمان قوى داعيا المواطنين للتصويت لقائمة فى حب مصر.

وأعلن رئيس جمعية المستثمرين بالبحر الأحمر أن البرلمان القادم هو الاستحقاق المكمل والأخير لبناء دولة قوية بعد ثورة 30 يونيو بقيادة رئيسها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ومن جانبه قال مرشح قائمة فى حب مصر بالبحر الأحمر الشاب محمد محمد عبد المقصود: "إننا لا نعد وعودا براقة ولكن لدينا برنامج لإيجاد حلول سريعة لمشاكل البلاد".

وأوضح عبد المقصود خلال المؤتمر الجماهيرى أنه يعتمد فى المقام الأول فى حملته الانتخابية وفى نجاحه على القائمة على الشباب وذلك لما له من عزم وقوة ولا ينقصه سوى الدعم ليشق طريقه.

وأشاد مرشح قائمة فى حب مصر خلال المؤتمر بالغردقة موضحا أن البحر الأحمر محافظة واعدة وتتسع للعديد من المشروعات، واعدا - حال نجاحه فى الانتخابات البرلمانية - بعمل طفرة كبيرة فى قطاع التعليم، كذلك رفع كفاءة المستشفيات بالمحافظة نظرًا لما تعانيه من تدنى فى المستوى، والعمل على الإصلاح الإدارى الشامل فى أجهزة الدولة المختلفة.

محمد العرابى: الاستحقاق الثالث لا يقل أهمية عن استفتاء الدستور


وقال السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق إن الانتخابات البرلمانية استحقاق هام ولا يقل أهمية عن استفتاء الدستور، مؤكدا على أن البرلمان المقبل سوف يعمل على نهضة حقيقية فى الدولة لأنه جاء بعد استحقاقين هامين الدستور والانتخابات الرئاسية.

وأضاف العرابى أن الدبلوماسية المصرية بعد 30 يونيو حققت ما لا يحقق لفترة كبيرة ماضية حيث أن مصر أكدت قيادتها خارجيا بجدارة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة