النيابة تطلب تحريات فى واقعة إطلاق مسلحين النيران على كمين أمنى بالبدرشين

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 04:57 م
النيابة تطلب تحريات فى واقعة إطلاق مسلحين النيران على كمين أمنى بالبدرشين كمين امنى - صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت نيابة البدرشين برئاسة المستشار رامى منصور رئيس النيابة، تحريات الأجهزة الأمنية حول إطلاق مجهولين النيران على كمين أمنى من رجال مباحث قسم شرطة البدرشين من المنطقة الزراعية، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وكانت النيابة قد انتقلت صباح اليوم الثلاثاء الى المنطقة الزراعية بقرية الطرفاية والتى شهدت وقائع تبادل إطلاق النيران بين القوات والمسلحين، لمعانية موقع الحادث، وتم تجميع عدد كبير من فوارغ الطلقات وتم أرسالها للمعمل الجنائى لمعاينتها لمعرفة نوعية الاسلحة التى استخدمها المسلحين فى العملية.

واستمعت النيابة الى أقوال عدد من ضباط قسم شرطة البدرشين والذين اشتركوا فى الاشتبكات مع المسلحين والذين راوو تفاصيل الحادث، واكدوا أن الاشتباكات استمرت مع المسلحين لأكثر من نصف ساعة استخدموا خلالها الأسلحة النارية والخرطوش، وحينما عجزوا عن مجابهة القوات فروا هاربين، ولم تسجل اى اصابات فى صفوف القوات التى اشتركت ف العملية.

كان مسلحين قد اعدوا كمينًا لقوة من رجال المباحث وأطلقوا الرصاص عليهم بمنطقة البدرشين بالجيزة، ليتحول إطلاق النار إلى اشتباكات بين الطرفين مما أجبر المسلحين على الهرب مستغلين المنطقة الزراعية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة