ضبط 40 هاربا من أحكام قضائية و19 مسجلا خطر بالسويس وجنوب سيناء والإسماعيلية

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 11:28 ص
ضبط 40 هاربا من أحكام قضائية و19 مسجلا خطر بالسويس وجنوب سيناء والإسماعيلية صورة أرشيفية
المحافظات – فايزة مرسال - محمد كمال - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظتى جنوب سيناء والسويس، من ضبط 40 هاربا من أحكام قضائية و19 مسجلا خطر فى حملات مختلفة اليوم الأربعاء.

ففى السويس تمكن ضباط المباحث الجنائية خلال حملة أمنية موسعة استمرت يومين من ضبط 33 من الهاربين من أحكام قضائية.

كان أصدر اللواء جمال موسى عبد البارى مدير أمن السويس، تعليمات لإدارة البحث الجنائى برئاسة العميد محمد والى ورئيس المباحث محمد شرباش بشن حملات موسعة لضبط الخارجين على القانون، حيث أسفرت الحملات عن ضبط 15 من الخارجين عن القانون ومشتبه فيهم، كما تم ضبط 19 مسجلا خطر و12 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية أثناء تمشيط عدد من الأحياء.

وتم التحفظ على المتهمين وجار تحرير محاضر بالوقائع وإخطار النيابة لتولى التحقيقات.

ضبط هارب من محكوم عليه بالأشغال الشاقة المؤبدة برأس سدر

تمكنت مباحث قسم شرطة رأس سدر من القبض على هارب من حكم بالأشغال الشاقة المؤبدة بمنطقة أبوصوير.

تلقى اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء بلاغا من الرائد شريف الفقى رئيس مباحث رأس سدر يفيد بتواجد أحد الهاربين من شمال سيناء بمنطقة أبوصوير.

فقد وردت معلومات الرائد شريف الفقى رئيس مباحث قسم شرطة رأس سدر بتواجد أحد الأشخاص المطلوب ضبطه فى إحدى القضايا الجنائية.

بعرض تلك المعلومات على اللواء محمد خريصة - مدير إدارة البحث الجنائى فقد وجه سيادته بتجهيز مأمورية لسرعة ضبط المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب محمد يونس معاون مباحث القسم من ضبط المدعو "ع. ح . س س" مواليد 1970 من بدو قبيلة الترابين عاطل ومقيم الحسنة – شمال سيناء والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 658 لسنة 2003 جنايات قسم ثانى العريش "سلاح" المحكوم عليه بالأشغال الشاقة المؤبدة بمنطقة أبوصويرة تم القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة.

القبض على 6 عاطلين بحوزتهم مخدرات فى الإسماعيلية


قالت مديرية أمن الإسماعيلية فى بيان أمنى لها، إن الأجهزة الأمنية بالمديرية بالاشتراك مع قسم مكافحة المخدرات وضباط مباحث الأقسام تمكنوا من القبض على 6 عاطلين بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات بقصد الاتجار.

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء محمود خليل مدير المباحث الجنائية يفيد بقيام ضباط مكافحة المخدرات وضباط الإدارة والأقسام بالقبض على كل من المدعو "و. م. ع" 32سنة عاطل مقيم جمعية الشرطة ــ دائرة القنطرة غرب وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى (5 كيلو جرامات) ومبلغ مالى قدره 260 جنيها وتليفون محمول وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والتليفون المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

وتم القبض على المدعو (م. أ.س) 23 سنة عاطل مقيم دائرة مركز الإسماعيلية حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية وبحوزته حقيبة يد بداخلها قطع حجرية من جوهر الهيروين المخدر وزنت حوالى (150 جراما) ومبلغ مالى "50 جنيها" وتليفون محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والتليفون المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه والدراجة النارية لنقل المواد المخدرة.

كما تم ضبط المدعو (محمد ع. ع) 20سنة عاطل مقيم الشهداء ــ دائرة القسم وبحوزته عدد (6) قطع من جوهر الحشيش المخدر وزنت حوالى ( 40 جراما ) وتليفون محمول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والتليفون المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

كما تمكنوا من القبض على المدعو (محمد م. م) 31سنة عاطل مقيم المحسمة القديمة ــ دائرة المركز والهارب من سجن وادى النطرون خلال ثورة 25 يناير 2011 فى القضية رقم 4286 لسنة2007 جنايات مركز التل الكبير، وبحوزته عدد (6) لفافات من جوهر الهيروين المخدر وزنت حوالى (50 جراما) ومبلغ مالى "245 جنيها"، وعـدد 2تليفون محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والتليفونات المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائه.

وتم ضبط المدعو (أحمد ج. ع) 23 سنة عاطل مقيم البلابسة ــ دائرة القسم وبحوزته عدد ( 40 ) قرصا مخدرا، وتليفون محمول ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة