لو بتضرب ترامادول بدائل تغنيك عنه بدون آثار جانبية.. "الحباية الحمراء" و"الفراولة" و"أبو صليبة" مخلوطة بمواد تسبب العجز الجنسى والفشل كلوى والصرع.. ولو عاوز تبطل استبدلها بالكركم والزنجبيل والناردين

الخميس، 15 أكتوبر 2015 11:00 م
لو بتضرب ترامادول بدائل تغنيك عنه بدون آثار جانبية.. "الحباية الحمراء" و"الفراولة" و"أبو صليبة" مخلوطة بمواد تسبب العجز الجنسى والفشل كلوى والصرع.. ولو عاوز تبطل استبدلها بالكركم والزنجبيل والناردين ترامادول
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستخدم الترامادول لعلاج آلام الجسم بداية من الآلام الخفيفة إلى المعتدلة والقوية، حيث إنه يعمل بنفس طريقة المورفين لأنه يؤثر أيضا على الجهاز العصبى المركزى، لذلك يصفه الأطباء لمرضى الأمراض الخطيرة، التى تسبب آلاما مبرحة فى حالة عدم الاستجابة بالمسكنات العادية، ولكن لم يعد الهدف الطبى والعلاجى هو الهدف الحقيقى لاستخدام الترامادول، الذى انتشر استخدامه كأحد أنواع المخدرات التى تسبب الإدمان، حيث تربع "الترامادول" على عرش الفحولة والرجولة بالنسبة لكثير من الرجال، وصاروا لا يستطيعون التخلى عن تعاطيه اعتقادا بقدرته المذهلة فى القضاء على سرعة القذف ومنحهم الشعور بالقوة الجنسية.

وفى هذا السياق، قال الدكتور عمرو حسن الحسنى، استشارى ومدرس المخ والأعصاب بكلية طب قصر العينى، أن الترامادول من العقاقير التى تستخدم فى تسكين آلام الأمراض مثل السرطان والانزلاق الغضروفى والكثير من الأمراض التى لا يصلح معها سوى هذا المسكن القوى.

مع أنه بيطول العلاقة الجنسية إلا أنه يسبب عجزا جنسيا تاما


وأوضح حسن الحسنى، استشارى ومدرس المخ والأعصاب، الرجال يقبلون بطريقة غريبة على تناول الترامادول الصينى لوهم الفحولة وإطالة مدة العلاقة الجنسية، مثل عقاقير علاج الاكتئاب لكن سرعان ما تتحول هذه القوة المفرطة إلى هزلان وصعوبة فى النوم ومن أخطر الآثار الجانبية هى الإصابة بعجز جنسى تام، لافتا إلى أن الترمادول الصينى المستورد يضاف إليه مادة أخرى تسبب الصرع وهذا أمر خطير للغاية.
وشدد استشارى ومدرس المخ والأعصاب على ضرورة التخلى عن استخدام هذا المخدر الضار لأنه يتطلب زيادة الجرعة يوميا، مما يؤدى إلى إدمان، بالإضافة إلى أنه يدمر الأعصاب وخلايا المخ والمناعة.

وأفاد حسن الحسنى، أن الكثير من النساء يتناولن الترامادول لعمل المهام المنزلية، لأنه يساعد على تسكين الجسم، كما يتناوله لنفس الغرض بعض ممن يعملون فى مهنا شاقة تحتاج إلى جهد بدنى كبير، ظنا منهم بأنه يمنحهم القدرة على العمل لساعات أطول دون شعور بالألم.

وأضاف استشارى ومدرس المخ والأعصاب، أن أبرز الأضرار التى تترتب على استخدام الترامادول هى الفشل الكلوى والكبدى وقرحة المعدة وتدمير خلايا المخ والإدمان.

بدائل طبيعية للترامادول


ولكن هذا الدواء له آثار جانبية خطيرة وهو ما أكده موقع "vimchi" البريطانى، حيث أشار إلى أن الترامادول يضر الجهاز العصبى ويسبب الإدمان، وقد يسبب الضعف الجنسى وقرحة المعدة، وإذا كنت ترغب فى تجنب الآثار الجانبية السلبية للترامادول، وتحقيق أهدافك التى تعتقد وهما أنه يحققها لك فيمكنك استخدام بعض البدائل الطبيعية والأعشاب التى طرحها الموقع البريطانى، وتشمل:
الكركم
يعتبر الكركم من التوابل التى تحتوى أيضا على خصائص تخفيف الآلام، ووفقا للدراسات الأخيرة، فإن هذه العشبة لديها خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للسرطان التى يمكن أن تحسن كثيرا من الحالة الصحية، كما أنه يساعد فى تحسين الدورة الدموية ومنع تجلط الدم.

ويعتبر الكركم بديلا طبيعيا رائع للترامادول ومسكنات الألم الأخرى، حيث يمكن استخدامه لعلاج الألم، وبدلا من ذلك، يمكن إضافته إلى الأكل كبديل عن الملح والفلفل.

الزنجبيل


تماما مثل الكركم، فالزنجبيل له خصائص مضادة للالتهابات التى يمكن علاج الألم، ولا تقتصر فوائده على فقط، لكنه أنه يخفف الغثيان والصداع ووجع العضلات وتشنجات الحيض، ويمكنه أيضا تحسين
الدورة الدموية.

ويعتبر الزنجبيل واحدا من الأعشاب التى يوصى بها المعالجون بالأعشاب لوقف نزلات البرد والأنفلونزا خلال موسم الشتاء.

ولتحقيق أفضل نتائج، يمكن عمل الشاى بالزنجبيل، عن طريق تقطيع جذور الزنجبيل وغليها لمدة 10 دقائق، وشرب الماء المنقوع.

نبات الناردين


يعتبر نبات الناردين مهدئا طبيعيا للأعصاب الطبيعى كما أنه يستخدم لهذا الغرض منذ عدة قرون، وقد يستخدم لتنظيم الجهاز العصبى، ويعمل على تخفيف التوتر والقلق والأرق، وهذا النبات موجود لدى العطارين.

أوراق شجرة اليوكوميا


تعتبر اليوكوميا من أقوى النباتات فى السيطرة على الألم وخاصة آلام الظهر والمفاصل، ويمكن أيضا استخدامها لتعزيز صحة العظام والأربطة والأوتار، وتوجد هذه العشبة لدى العطارين وفى كثير من المكملات الغذائية الموجودة فى الصيدليات.
اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة