أكشن يوسف الشريف.."6 سنين ومكملين"

الأحد، 18 أكتوبر 2015 06:00 ص
أكشن يوسف الشريف.."6 سنين ومكملين" يوسف الشريف
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للعام 6 على التوالى، يخوض الفنان يوسف الشريف السباق الرمضانى، ولكن تلك المرة المنافسة ستكون صعبة للغاية، لاسيما وهو يحمل الكثير من النجاحات، حيث قدم منذ عام 2010 ما يقرب من 7 مسلسلات تليفزيونية تحمل البطولة المطلقة فى 4 منهم وجميعهم حققوا نجاحاً كبيراً واستطاعت أن تكون ضمن أفضل الأعمال لدى الجمهور.

يوسف الشريف قرر أن يتعاون للمرة الرابعة مع المخرج أحمد نادر جلال الذى يعتبر تميمة حظه ونجاحه، نظرا لما يمتلكه من أدوات إخراجية وقدرات على توظيف الممثل الذى يعمل معه جيدا، وأيضا إجادته على تنفيذ مشاهد الأكشن باحترافية شديدة تجعله مختلف عن أى مخرج آخر والدليل نجاح "رقم مجهول"، و"اسم مؤقت"، وأخيراً "لعبة إبليس".

أكشن يوسف الشريف دائما ما يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة ولكنه التحدى الأصعب بالنسبة له هو الحفاظ على نجاحه والتغير من نفسه وأدائه حتى لا يقع فى فخ "التكرار"، لاسيما فى ظل انتشار تلك النوعية من الأعمال، ويعقد حاليا "الشريف" جلسات عمل مع المؤلف محمد ناير الذى كتب ما يقرب من 10 حلقات إضافة إلى المخرج أحمد نادر جلال من أجل الاستقرار على تفاصيل العمل واختيار أسم مناسب للمسلسل، وبعد ذلك تحديد الأبطال المشاركين فيه، كما يدرس "الشريف" شخصيته فى العمل جيدا مع زوجته إنجى علاء التى تتولى تكون الاستايلست فى جميع أعماله ولها رؤية كبيرة فى اللوك الذى يقدمه.

تعاقد يوسف الشريف مع المنتج تامر مرسى فى شهر أغسطس الماضى، ويشارك فى إنتاجه أيضا وليد صبرى، ويعتبر النجم أمام تحديا آخر فى العرض التلفزيونى، خاصة أنه مرتبط منذ عدة سنوات بالعرض على قناة "الحياة" واستطاع أن يُكون قاعدة جماهيرية له، أما المنتج تامر مرسى فهو مرتبط خلال السنوات الأخيرة بالعرض على قناة "MBC"، وحتى الآن لم تتضح الرؤية بالنسبة لأى من القنوات التى ستفوز بعرض المسلسل على شاشاتها.



موضوعات متعلقة..


محمد ناير يكتب أول 10 حلقات من مسلسل يوسف الشريف الجديد

يوسف الشريف: الجمهور مخذلنيش وكسبت الرهان على نجاح "لعبة إبليس".. كل الألعاب السحرية فى المسلسل حقيقية وتم تصويرها "وان شوت".. واسألوا محمد سليمان عن حقيقة إشعال الورقة من "جيبه"

يوسف الشريف: محمد رياض من أهم عوامل نجاح "لعبة إبليس"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة