5 ملفات شائكة تنتظر سيد عبد الحفيظ فى الأهلى.. منع شكوى هندريك للفيفا.. إنهاء أزمة إيبى وعبد الفضيل.. إخماد "فتنة" الدكة.. تحجيم المشاغبين.. وبدء جسور التعاون بين بيسيرو ونجوم القلعة الحمراء

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 01:39 م
5 ملفات شائكة تنتظر سيد عبد الحفيظ فى الأهلى.. منع شكوى هندريك للفيفا.. إنهاء أزمة إيبى وعبد الفضيل.. إخماد "فتنة" الدكة.. تحجيم المشاغبين.. وبدء جسور التعاون بين بيسيرو ونجوم القلعة الحمراء سيد عبد الحفيظ وحسام غالى وهندريك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه سيد عبد الحفيظ العائد مُجدداً لمنصب مدير الكرة بالأهلى، العديد من الأزمات والملفات الشائكة التى بات عليه أن يجد لها حلاً سريعاً، بعدما ساهمت فى إثارة "البلبة" فى الفريق طوال الفترة الماضية.. ويرصد "اليوم السابع" هذه الأزمات فى السطور التالية:

1: هندريك


أثار اللاعب البرازيلى هندريك أزمة كُبرى عندما رفض التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى القلعة الحمراء بعد رفع اسمه من القائمة التى تم إرسالها لاتحاد الكرة نهاية الموسم الماضى، وأعلن هندريك المُنضم للأهلى فى يناير الماضى، إنه لن يتراجع عن الحصول على 750 ألف دولار تُمثّل مستحقاته عن ثلاثة مواسم قادمة مع الفريق، ويتطلع سيد عبد الحفيظ لإنهاء هذه الأزمة، خاصة أن اللاعب البرازيلى رفض الحلول الودية التى عرضها مسئولو الناى طوال الفترة الماضية بل وهدد بتصعيد الأمر للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

2: عبد الفضيل وإيبى


على نفس درب هندريك يسير الثنائى شريف عبد الفضيل وبيتر إيبى وإن كان بطرق مختلفة، فالأول رفض طريقة فسخ عقده مع النادى، بعدما قام الأخير بإيداع مبلغ فى اتحاد الكرة يُمثل مستحقات الموسم الأول للاعب مع النادى، فيما أعلن الثانى ضرورة الحصول على مستحقاته التى تصل لأكثر من 75 ألف دولار، مما وضع إدارة الأحمر فى موقف مُحرج جعل محمود طاهر رئيس النادى يُحيل هذا الملف إلى مدير الكرة الجديد.

3: فتنة نجوم الدكة


عانى الأهلى كثيراً من أزمات عدم مشاركة لاعبين كثيرين فى المباريات وظهر واضحا خلال الفترة الماضية أن هناك مشاكل من جانب "أصحاب الدكة" أمثال عماد متعب وعمرو جمال حسين السيد وصالح جمعة وغيرهم ممن بدأوا يتحدثون سراً وعلانية عن غضبهم من عدم المشاركة، وبات عبد الحفيظ فى موقف لا يُحسد عليه إذن إنه سيكون مُطالبا بحسم هذا الملف، خاصة أنه أجاد فيه عندما تولّى المسئولية خلال الفترة الماضية.

4:_"خناقات" اللاعبين


كان غريباً أن يشهد الأهلى تجاوزات كثيرة خلال الفترة الماضية من نجوم كبار أمثال حسام غالى ومؤمن زكريا وحسين السيد وعماد متعب ورمضان صبحى وغيرهم، الأمر الذى وصفه البعض بـ"التسيّب" احتاج معه الفريق لمن يُعيد سيطرته على مجريات الأمور ومنع هذه التجاوزات.. فهل ينجح عبد الحفيظ فى ذلك؟

5:_"همزة الوصل" بين الخواجة واللاعبين


مع تولّى البرتغالى جوزيه بيسيرو مسئولية تدريب الفريق بات لزاماً على مدير الكرة الجديد أن يُقرّب بين بيسيرو ونجوم الأهلى، خاصة أن المدرب الجديد لم يسبق له العمل فى مصر ويحتاج لم يُطلعه على الأمور أول بأول، وهو الدور الذى سبق ونجح فيه عبد الحفيظ مع المدربين الأجانب الذين عمل معهم سابقاً وأبرزهم مانويل جوزيه قبل أن تتوطّد علاقة الأخير بجمهور الاهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة