حزب المحافظين: 45 شكوى من تأخر فتح اللجان و11 "توجيه للناخبين"

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 12:35 ص
حزب المحافظين: 45 شكوى من تأخر فتح اللجان و11 "توجيه للناخبين" جانب من العملية الانتخابية
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حزب المحافظين تقريره الختامى لليوم الأول لانتخابات مجلس النواب، والذى أوضح أن غرفة العمليات المركزية للحزب تواصلت مع مندوبى الحزب فى 17 دائرة على مستوى محافظات المرحلة الأولى عبر وسائل اتصال مختلفة، للوقوف على المشكلات التى قد تعوق العملية الانتخابية.

وجاء فى التقرير: "شهدت غرفة العمليات على مدار اليوم اتصالات مكثفة مع أمانات الحزب بالمحافظات وغرف العمليات الفرعية ومرشحى الحزب والمندوبون باللجان، ولم تخل العملية الانتخابية من بعض التجاوزات التى لم تؤثر على سيرها".

وأضاف الحزب فى تقريره: "تلقت غرفة العمليات المركزية 45 شكوى بخوص تأخر فتح اللجان الانتخابية، كما تلقت الغرفة المركزية 11 شكوى متعلقة بتوجيه الناخبين، كما تلقت غرفة العمليات 16 شكوى تتعلق بخرق الصمت الانتخابى واستخدام الدعاية فى حرم لجنة الانتخابات".

وتابع: "فى الخارج رصدت اللجنة ضعف الاقبال على التصويت فى دولتى الصين وفرنسا، بينما زاد الإقبال بشكل كبير على سفارة مصر فى دولة الكويت قبل انتهاء التصويت بوقت قصير".

وأوضح: "على مستوى التأمين رصدت الغرفة انتشار أمنى مكثف أمام اللجان، ولم تكن هناك حالات شغب أو تعطيل للعملية الانتخابية تذكر، وتتقدم غرفة العمليات المركزية بالشكر للسادة القضاة على الجهد المبذول من أجل إنجاح الاستحقاق الثالث من خارطة المستقبل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة