فى اليوم الثانى للانتخابات بالفيوم.. تأخر التصويت بعدد من اللجان.. الضباط يساعدون كبار السن بكراسى متحركة.. السيطرة على مشاجرة بين مندوبى المرشحين بلجنة العجميين.. وإصابة ضابط ورقيب بحالات إعياء

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 07:44 م
فى اليوم الثانى للانتخابات بالفيوم.. تأخر التصويت بعدد من اللجان.. الضباط يساعدون كبار السن بكراسى متحركة.. السيطرة على مشاجرة بين مندوبى المرشحين بلجنة العجميين.. وإصابة ضابط ورقيب بحالات إعياء الضباط يساعدون كبار السن بكراسى متحركة
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر الهدوء على الساعات الأولى من المشهد الانتخابى فى اليوم الثانى بمحافظة الفيوم وتأخر بدء التصويت بعدد من اللجان حيث أكد وليد أبو سريع المرشح عن الحزب المصرى الديموقراطى الاجتماعى عن دائرة مركز أطسا على المقاعد الفردية أن بدء التصويت تأخر اليوم فى عدد من اللجان الانتخابية بمركز أطسا خاصة لجان مدرسة الغرق وبدأ فى التاسعة ونصف صباحا.

اليوم السابع -10 -2015

كما أكد مندوبو المرشحين بمركز سنورس بمحافظة الفيوم أن التصويت تأخر اليوم فى اللجان رقم 71 و72 و73 بمدرسة جرفس الابتدائية لساعة ونصف رغم وجود القضاة والموظفين ومندوبى المرشحين وأنهم لا يعلمون حتى الآن سبب التأخير.
اليوم السابع -10 -2015

وأشاروا إلى أنه لم يتم السماح لمندوبى المرشحين بالدخول إلا بعد فتح باب التصويت للناخبين، وكانت عدد من اللجان الانتخابية تأخرت فى بدء التصويت بمركز أطسا.

اليوم السابع -10 -2015

لليوم الثانى على التوالى انتشر ضباط وحدات العلاقات وحقوق الانسان العاملين بمديرية أمن الفيوم وبمختلف الأقسام والمراكز امام اللجان الانتخابية بمدينة الفيوم وبعدد من القرى والمراكز تحت إشراف اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم وقاموا بتوفير كراسى متحركة لكبار السن وزجاجات مياه للمواطنين امام اللجان الانتخابية.

وقام الضباط بمساعدة المواطنين وتوصيل كبار السن للجانهم بالكراسى المتحركة للإدلاء بأصواتهم كما تمكنت قوة التأمين المكلفة بتأمين مدرسة العجميين بمركز أبشواى بمحافظة الفيوم من السيطرة على مشاجرة بين مندوبى المرشحين باللجنة بسبب اعتراض أحدهم على قيام الآخر بتوجيه الناخبين.

اليوم السابع -10 -2015

كانت لجنة مدرسة العجميين شهدت حالة من التوتر إثر قيام أحد مندوبى المرشحين بمحاولة توجيه الناخبين واعترض باقى المندوبين ووقعت مشاجرة بينهم وتدخلت قوات الامن الموجودة باللجنة وتم السيطرة على الموقف وإعادة الهدوء للجنة.

اليوم السابع -10 -2015

وأصيب رائد شرطة بكدمات اثر سقوطه على الأرض بلجنة مدرسة الناصرية الإعدادية بقرية العجميين بمركز ابشواى بمحافظة الفيوم

وأكد الدكتور سامح محمد السيد مدير إسعاف الفيوم أن الرائد المصاب يدعى سعيد محمد حسن 53 سنة مكلف بتأمين لجنة مدرسة الناصرية بقرية العجميين بمركز أبشواى وأصيب بكدمات باليدين إثر سقوطه على الأرض وتم نقله بسيارة الإسعاف المتواجدة أمام اللجنة إلى مستشفى أبشواى المركزى.

اليوم السابع -10 -2015

كما أصيب رقيب شرطة ومجند بإحدى اللجان الانتخابية بمركز سنورس بالفيوم بحالة إعياء وتم نقلهم لمستشفى سنورس المركزى وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وأكد مدير اسعاف الفيوم أن غرفة العمليات تلقت إخطارا آخر بإصابة وائل نصر نصر 38 سنة رقيب شرطة من قوة تأمين لجنة مدرسة السادات الإعدادية بمركز سنورس بارتفاع فى ضغط الدم والسكر وإصابة المجند محمد بركات على 22 سنة بنفس اللجنة بحساسية بالعينين وتم نقلهما بسيارة الإسعاف إلى مستشفى سنورس المركزى.

فى اليوم الثانى للانتخابات البرلمانية بالفيوم قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بمتابعة سير العمل وحسن الأداء للعملية الانتخابية بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام ومتابعة الأحداث الجارية بقرى ومراكز المحافظة بالتنسيق مع غرف عمليات القرى والمراكز لتذليل أى عقبات ووضع الحلول السريعة والفورية لها ثم قام محافظ الفيوم بالاطمئنان على سير العمل باللجان الانتخابية وإجراءات التأمين بلجان المدارس بمدينة الفيوم.
اليوم السابع -10 -2015

ويأتى هذا لحرص محافظ الفيوم لتذليل أى صعوبات قد تواجه العملية الانتخابية فى أزهى صورة حضارية واكتمال خارطة الطريق والعبور بمصر إلى آفاق جديدة نحو التنمية والأمن والاستقرار.

اليوم السابع -10 -2015

ويهيب محافظ الفيوم بالمواطنين فى كافة أرجاء المحافظة النزول للإدلاء بأصواتهم واستخدام الحق الدستور للانتخاب والمشاركة فى العرس الانتخابى.

اليوم السابع -10 -2015

كما شدد وأكد محافظ الفيوم على المتابعة المستمرة على مدار الساعة لرؤساء المدن والقرى وتقديم الدعم اللازم والفورى للتيسير على الناخبين وتوفير وسائل الراحة لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن للإدلاء بأصواتهم دون مشقة وفى يسر تام.

اليوم السابع -10 -2015

وقام الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم بالإدلاء بصوته الانتخابى لاختيار نواب مجلس الشعب 2015، بمدرسة مدينة فارس للتعليم الأساسى الابتدائية لجنة " 85 ".

وأكد رئيس الجامعة سعادته البالغة من حسن سير العملية الانتخابية، وأنها تجرى فى جو من الأمن مشيدا بجهود القوات المسلحة، وقوات الشرطة المدنية فى تأمين لجان الانتخابات البرلمانية.

ودعا خالد حمزة المواطنين إلى المشاركة الإيجابية فى العملية الانتخابية قائلا إنها تسهم فى تحقيق الاستقرار السياسى واجتذاب الاستثمارات الأجنبية وتنعش السياحة.

وأكد مصدر أمنى بمحافظة الفيوم أن السفير الهولندى قام بزيارة احدى اللجان الانتخابية بالمحافظة فى اطار تفقد للجان الانتخابية بعدد من المحافظات التى تجرى فيها انتخابات المرحلة الأولى.
اليوم السابع -10 -2015

كما أشار المصدر إلى أن هناك مندوبين من الاتحاد الأوروبى ومندوبين من الاتحاد الإفريقى قاموا بتفقد عدد من اللجان بمحافظة الفيوم لمراقبة سير العملية الانتخابية.
اليوم السابع -10 -2015

كما تلقت الأجهزة الاتية بلاغا بوجود جسم غريب بمدرسة الشهيد عمر فتحى بقرية قلمشاة بمركز أطسا وتبين عدم صحة البلاغ.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015


موضوعات متعلقة..



- الصحة: انتشار مكثف لسيارات الإسعاف بمحيط اللجان الانتخابية


- قائمة "فى حب مصر" تحصد أصوات الناخبين المصريين فى الولايات المتحدة


- الجبهة الوطنية: نجهز لجولات ميدانية بالمرحلة الثانية للانتخابات


- استنفار أمنى بمحيط اللجان الانتخابية قبل بدء تصويت اليوم الثانى


- "اليوم الثانى" طوق نجاة الأحزاب للخروج من مأزق قلة الناخبين أمس.. فى حب مصر: نتعشم أن نرى المواطنين أمام الصناديق.. المصرين الأحرار: أوصينا مرشحينا بتسهيل وصول الناخب.. والوفد تفاجأنا بتراجع التصويت


- التوك شو:"العليا للانتخابات": الإقبال متوسط ويصعب حصر الناخبين.. أمن الإسكندرية: ضبط مخالفين أمام لجان بعضهم ينتمى لحزب النور.. وزير التنمية المحلية: إقبال الناخبين على التصويت فى اليوم الأول ضعيف


- "المنظمة المصرية" تصدر تقريرها لليوم الأول..رئيس لجنة بالعمرانية يستعين بوكيل مرشح بديلا لموظف..ورشاوى انتخابية بالفيوم..وتصويت جماعى بالجيزة..ومنع متابعين دوليين ومحليين من دخول لجان ببنى سويف وأسوان


- حرب البلاغات تشتعل فى أول يوم تصويت بانتخابات البرلمان.. ساويرس يتهم "النور" و"بكار" بالسب والقذف..والجبهة المصرية توثق مخالفات انتخابية بمحاضر..و"المصريين الأحرار" يقاضى عبد الرحيم على ومرشحين سلفيين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة