البايرن يستعيد "فيدال" أمام دورتموند.. وروبين يقترب من العودة

الجمعة، 02 أكتوبر 2015 07:04 م
البايرن يستعيد "فيدال" أمام دورتموند.. وروبين يقترب من العودة أرتورو فيدال
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات أرتورو فيدال، لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألمانى لكرة القدم، جاهزا للمشاركة مع فريقه بعد غد الأحد أمام بوروسيا دورتموند فى مباراة القمة بالدورى الألمانى.

وغاب اللاعب التشيلى الدولى عن المباراة التى فاز بها فريقه على دينامو زغرب بخمسة أهداف نظيفة فى دورى أبطال أوروبا التى أقيمت الثلاثاء الماضى.

وقال جوزيب جوارديولا المدير الفنى لبايرن ميونيخ، اليوم الجمعة، إن فيدال تمكن من التدريب مع الفريق وأصبح جاهزا للمباراة التى ستقام بميونيخ.

فى نفس الوقت اقترب الجناح الهولندى أرين روبين من العودة الى صفوف الفريق لكنه لن يشارك فى المباراة خاصة بعد شفائه من إصابة بالفخذ لحقت به مطلع الشهر الماضى خلال خوضه مباراة مع منتخب بلاده.

وقال جوارديولا: "لم يتدرب معنا روبين حتى الآن, فهو فى المرحلة الأخيرة من التأهيل ولكننى لا أعلم إذا كان سيستطيع لعب مباراة يوم الأحد ام لا".

وتعافى الظهير الأيسر خوان بييرنات من إصابته بشد فى الفخذ ولكن سيباستيان رودى لاعب الوسط لا يزال بعيدا لإصابته بالفخذ.

وفاز بايرن ميونيخ بأول سبع مباريات له بالدورى ويبتعد بفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثانى، ولكن جوارديولا قال إن المباراة لن تكون حاسمة فى الصراع على لقب الدورى.
وقال :" ليست مباراة نهائية، ولكننا نسعى للفوز بها والحصول على ثلاث نقاط، هناك طريق طويل قبل أن يفوز أى ناد ألمانى بلقب الدورى”.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة