الأهلى يعترف بتغريم هندريك ويؤكد: كيف يُطالب بحقوقه دون أن يكون مُلتزماً؟

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 03:17 م
الأهلى يعترف بتغريم هندريك ويؤكد: كيف يُطالب بحقوقه دون أن يكون مُلتزماً؟ سيد عبد الحفيظ وهندريك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أنه قرر تغريم البرازيلى هندريك لاعب الفريق مالياً لانقطاعه عن المران الفترة الماضية، موضحاً أن اللاعب الذى تم فسخ عقده مؤخراً لم يحضر مران الفريق لمدة ثلاث أيام متتالية.

كان الأهلى قد رفع أسم هندريك من قائمة الفريق للموسم الجديد لكن اللاعب مازال يتدرب فى النادى لحين الحصول على مستحقاته المتأخرة .

تابع مدير الكرة لـ"اليوم السابع": رغم رفع أسم هندريك من قائمة الموسم الجديد إلا أن هناك عقداً بيننا يستوجب حضوره التدريبات حتى يحصل على حقوقه.

وتساءل عبد الحفيظ: "كيف يُطالب هندريك بحقوقه وهو غير ملتزم، واستطرد، قائلاً: إذا كان يرغب فى الحصول على: "فلوس" فعليه أن يلتزم معنا.. لذا فإن كل غياب سنُقابله بخصومات حسب اللائحة.

كان "اليوم السابع" قد أشار إلى أن الأهلى قرر تغريم اللاعب البرازيلى المُنضم للأهلى فى يناير الماضى بسبب انقطاعه عن التدريبات الماضية وهو ما أكده عبد الحفيظ.


أخبار متعلقة..


-5 ملفات شائكة تنتظر سيد عبد الحفيظ فى الأهلى.. منع شكوى هندريك للفيفا.. إنهاء أزمة إيبى وعبد الفضيل.. إخماد "فتنة" الدكة.. تحجيم المشاغبين.. وبدء جسور التعاون بين بيسيرو ونجوم القلعة الحمراء


-الأهلى يغرم البرازيلى هندريك لغيابه عن التدريبات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة